سياسة عربية

السيسي على دراجة هوائية في خضم أزمة سد النهضة (فيديو)

السيسي على دراجة - الأناضول
السيسي على دراجة - الأناضول

تداول مغردون لقطات لرئيس نظام الانقلاب بمصر، عبد الفتاح السيسي، على دراجة هوائية، في الوقت الذي كانت تعقد فيه جلسة لمجلس الأمن الدولي لتناول ملف سد النهضة.

وقال نشطاء إن الفيديو التقط في مدينة العلمين الجديدة، للسيسي وهو يتجول مع حرسه الخاص على دراجات هوائية.

وظهر السيسي وهو يحيي عددا من الناس الذين تجمعوا على جنبي المسار لمشاهدته.

وكان مجلس الأمن قد عقد اجتماعا الخميس، لمناقشة الملف الذي ازداد سخونة مع إعلان أديس أبابا بدء الملء الثاني لخزان السد ما أشعل غضب القاهرة والخرطوم.

وأطلق وزير الخارجية المصري سامح شكري تهديدا للجانب الإثيوبي في الجلسة أكد فيه أنه "إذا تضررت حقوق مصر المائية أو تعرض بقاؤها للخطر فلا يوجد أمام مصر بديل إلا أن تحمي وتصون حقها الأصيل في الحياة"، حسب قوله.

 

 

 

بعد جلسة مجلس الأمن مباشرة..
كانت جولة الرئيس السيسي بالدراجة وسط الناس
في مدينة العلمين الجديدة
رسالة معناها " #اطمنوا" 💪 pic.twitter.com/4twy6k0RgE

 

 

التعليقات (5)
حنفي الغلبان
السبت، 10-07-2021 07:56 ص
عن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال في الحديث الصحيح (( يكون في آخر الزمان شرط يغدون في غضب الله ويروحون في سخط الله ، فإياك أن تكون منهم )). أرى من شرط الحراسة في الصورة ، خمسة من ذوي العضلات ، و هؤلاء ستضمر عضلاتهم بما يشبه تنفيس العجلات و يتحولون لهياكل عظمية عندما يجف نهر النيل . مصر العزيزة على حافة كارثة و "الفصحاء " يلعبون على الدراجات. هل هؤلاء ينتمون إلى الأمة ؟
محمد غازى
السبت، 10-07-2021 04:17 ص
ألسيسى وعباس توأمان ماكران جىء بهما لتدمير مصر وشعبها وفلسطين وقضية شعبها. ألسيسى إهتم بالمظاهر الكاذبة، وشراء ذمم كبار الضباط، ببناء فلل فخمة لهم وزيادة مرتباتهم وإمتيازات أخرى لهم ولعائلاتهم، وجعلهم سادة جدد لمصر المحروسة. عباس، ألنذل ، أزاح عرفات من طريقه بعد تسميمه، وجلس على عرش السلطة وتعهد لأعداء ألأمة بتنظيف فلسطين من الفلسطينيين، وعمل كل ما يلزم لتهجيرهم وتهويد فلسطين!!!
من سدني
السبت، 10-07-2021 12:39 ص
مركز القياده ومركز تدوير الزباله واعادة تصنيعها تضع برامج للحكام العرب وكيف يتعاملوا مع الحالات الطارئة والازمات والكوارث لاشغال الرأي العام وتحويل تفكيرهم واشغالهم بمواضيع تافهة كالذي يفعله هذا العميل السيسي وهو يتحفنا بركوب دراجة بشوارع البلد وماذا يريد ان يرسل لشعب مصر من هذه (الطله البهيه ) غير توصيل رساله هي في الاصل من الحلف الغربي الصليبي الصهيوني بان هذا العميل السيسي هو الحاكم بامر الله وبرغم ضياع النيل وبرغم الجوع وبرغم الذل التي تعيشه المحروسه فهو باق فوق رؤوس المصريين وغصباً عن ارادة شعبها وما على شعبوب مصر الا ان ترفع الرايه البيضاء لحكام تل ابيب وكلما اشتدت ازمة سد النهضه سيخرج لنا العميل السيسي بمسرحيات ومهرجانات او.ر بما يقوم بعملية اعدام جماعيه للمعارضي السياسين الى حين انتهاء اثيوبيا من ملء سد النهضه وفرض الامر الواقع ولنعلم ان السيسي جاء لينفذ تعليمات مشغليه في تل ابيب وهو يقوم بالدور على أكمل وجه.
دعه يلهو فقد قرب الحساب
الجمعة، 09-07-2021 07:41 م
قرييا بمشيئة الله يكون هو وشركاؤه على اعواد المشانق بعد ان يجف النيل و يعم البلاء والكرب الشعب المصري عندها سيزحف المصريون على الحصن الذي بنوه ليحرقوه ويهدموه فوق رؤوسهم.
ابوعمر
الجمعة، 09-07-2021 05:14 م
........السيسي والأربعـون حرامي وراءه...

خبر عاجل