سياسة عربية

ساويرس ينفي نبأ اعتذاره لإعلاميي السيسي: كلام فارغ

دخل ساويرس في سجال مع إعلاميين مؤيدين للسيسي- جيتي
دخل ساويرس في سجال مع إعلاميين مؤيدين للسيسي- جيتي
نفى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أن يكون قدم اعتذارا لإعلاميي السيسي، بعد الجدل الذي ثار إثر مشاركته لصورة تظهر عددا من إعلاميي السيسي يحملون طبولا ومعلقا بأنه "في واحد ناقص".

وردا على سؤال لأحد المغردين حول رأيه في ما تم تداوله من أن "ساويرس اعتذر عن الإساءة لإعلاميين"، قال: "كلام فارغ".

ودخل ساويرس، الأسبوع الماضي، في سجال مع إعلاميين مؤيدين للسيسي، بعد تعليقه على صورة ساخرة لعدد من الإعلاميين منهم عمرو أديب وأحمد موسى يدقون الطبول، قائلا: "في واحد ناقص".

وأثار تعليق ساويرس غضب بعض الإعلاميين الموجودين في الصورة المزيفة، وردوا بالهجوم على ساويرس. وقال عمرو أديب مخاطبا ساويرس: "إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة وعجبي".

وقال أحمد موسى: "عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في ٢٠١١، التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا…. عيب عليك يا نجيب... وما خفي أعظم".

ورد ساويرس على موسى قائلا: "شرف لي أني كنت في ثورة ٢٥ يناير وستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر رغم أنها سرقت… لعزوف شبابها عن السياسة وسيئاتها".

التعليقات (0)