سياسة عربية

محمد ناصر وجاويش يعلنان انضمامها إلى "مكملين" (شاهد)

أعلن جاويش الذي غادر قناة الحوار اللندنية قبل أيام انضمامه مُجددا لقناة مكملين التي عمل بها قبل 8 سنوات- فيسبوك
أعلن جاويش الذي غادر قناة الحوار اللندنية قبل أيام انضمامه مُجددا لقناة مكملين التي عمل بها قبل 8 سنوات- فيسبوك

أعلن الإعلاميان المصريان محمد ناصر، وأسامة جاويش، انضمامها رسميا إلى قناة "مكملين" التي ستنطلق قريبا بحلة جديدة، بعد إغلاق مكاتبها في تركيا.

 

وبث محمد ناصر، على حسابه بموقع "تويتر"، فيديو ترويجيا لبرنامجه "مصر النهاردة"، مرفقا إياه بوسم "#لسه_مكملين معاكم"، وذلك إشارة إلى الشعار الجديد الذي أعلنت عنه القناة لانطلاقتها المرتقبة (لسه مكملين).


وأعلن جاويش، الذي غادر قناة الحوار اللندنية قبل أيام، انضمامه مُجددا إلى قناة مكملين التي عمل بها قبل 8 سنوات. 


وقال جاويش، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "بسم الله نبدأ. أعلن انضمامي لقناة مكملين الفضائية في انطلاقتها الجديدة من كل ميادين العالم.. قريبا سأكون معكم في برنامج آخر كلام مع أسامة جاويش".


وكانت قناة مكملين الفضائية قد أعلنت، في بيان لها أصدرته يوم الاثنين الماضي، عن إعادة بثها وأعمالها مرة أخرى، وذلك بعد توقف دام نحو شهر، إثر إغلاق استوديوهاتها في مدينة إسطنبول التركية.


اقرأ أيضا: "مكملين" تعلن استئناف بثها الفضائي خلال أيام قليلة

يذكر أن محمد ناصر كان قد أعلن قبل نحو أسبوعين، مغادرته تركيا، لافتا إلى أنه انتقل إلى "أرض أخرى" (لم يحددها).

 

وكانت السلطات التركية طلبت من إدارة "مكملين" وغيرها من القنوات المصرية المعارضة "ضبط سياستها التحريرية"، في محاولة للوصول إلى اتفاق مصالحة مع سلطات الانقلاب في مصر.


على إثر ذلك، أوقفت قناتا "مكملين" و"الشرق"، اللتان تعملان من إسطنبول، عدة برامج خلال العام الماضي بعد عدة لقاءات بين مسؤولين أتراك وبين إدارة القناتين، حيث غاب كل من محمد ناصر وحمزة زوبع عن شاشة قناة "مكملين"، فيما توقف ظهور معتز مطر وهشام عبد الله على فضائية "الشرق".



 

التعليقات (2)
عابر سبيل
السبت، 04-06-2022 10:11 ص
الجوقة الإعلامية المُطَبِّلَة للأنظمة المستبدة، باتَت عورتها مكشوفة للجميع، رغم سخاء الإنفاق من أموال الشعوب المغلوبة الذي تستفيد منه هذه "السلطة الرابعة" المًسَلَّطَة على وعي المستمعين، والمشاهدين، والقارئين، على حدٍّ سواء، إلا أنها مفلسة معنويا في كل شيء، بدءًا بالمصداقية وانتهاء بالمروءة، وسَئِمَت منها الشعوب، والله المستعان.
عابر سبيل
السبت، 04-06-2022 07:59 ص
الإعلام المستقل الحر، هو بصيص أمل الشعب المصري، المغلوب على أمره، المقهور، من طرف الطغمة العسكرية المُنْقَلِبَة على الشرعية، الظالمة، بقيادة الإرهابي ،المجرم، السيسي. "#لسه_مكملين معاكم"