رياضة دولية

بطل كأس محمد السادس قد يشارك بكأس العالم للأندية

الإتحاد العربي يسعى لمفاوضة "الفيفا" من أجل مشاركة الفائز يالكأس بالموندياليتو- الموقع الرسمي للاتحاد العربي
الإتحاد العربي يسعى لمفاوضة "الفيفا" من أجل مشاركة الفائز يالكأس بالموندياليتو- الموقع الرسمي للاتحاد العربي
كشفت تقارير إعلامية سعودية عن جملة من الخطوات التي يهدف الاتحاد العربي لكرة القدم لتبنيها خلال النسخة القادمة من "البطولة العربية للأندية".

وحسب ماذكره موقع "دوري بلس" السعودي، فإن الاتحاد العربي يسعى لمفاوضة "الفيفا" من أجل مشاركة الفائز بـ"كأس محمد السادس للأندية العربية" لهذا الموسم في النسخة القادمة من "مونديال الأندية".

وحسب المصدر ذاته، فإن الاتحاد العربي يراهن على الزج بفريقين أجنبين من خارج الوطن العربي، أحدهما من أوروبا والآخر من أمريكا الجنوبية من أجل الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف المصدر المذكور أن الاتحاد العربي يتجه لتقليص عدد الأندية المشاركة في النسخة القادمة لـ16 فريقا، مع اتخاذ اسم جديد للبطولة.

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير سعودية مؤخرا، أن الاتحاد العربي يرفض رفضا تاما فكرة إلغاء نسخة الموسم الحالي، مفضلا تحديد شهر يوليو المقبل كموعد مبدئي لعودة البطولة.

جدير بالذكر، أن نسخة الموسم الحالي من "البطولة العربية" قد تم تأجيلها لموعد لاحق، قبل يوم واحد من مواجهة الرجاء الرياضي للإسماعيلي المصري، لحساب إياب الدور النصف النهائي، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" في أنحاء العالم.
التعليقات (0)