رياضة دولية

صادم.. تعرف إلى الشخصيات الأكثر كرها في عالم كرة القدم

وشملت القائمة أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل في المركز السادس- الموقع الرسمي لفيفا
وشملت القائمة أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل في المركز السادس- الموقع الرسمي لفيفا
جاء السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على رأس قائمة الشخصيات الأكثر كرها في عالم الساحرة المستديرة.

واحتل المركز الثاني -حسب تصنيف نشره موقع "FourFourTwo"،-- المدرب البرتغالي المثير للجدل، جوزيه مورينيو، الذي يبقى مكروها من قبل فئة عريضة من جماهير كرة القدم، ومحبوبا من فئة أخرى، لا سيما جماهير الفرق التي سبق له أن أشرف عليها، وحقق معها نجاحات كبيرة، على رأسها بورتو، وإنتر ميلان، وريال مدريد، وتشيلسي.

وشملت القائمة أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل في المركز السادس، ويعود وجود أفضل لاعب في العالم في القائمة إلى بعض تصرفاته التي يراها البعض مستفزة، فيما تكرهه فئة أخرى لانتمائه للفريق المنافس.

وفي ما يلي قائمة بأسماء أكثر 10 شخصيات مكروهة في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى بعض النجوم الآخرين الذين دخلوا قائمة الـ30 وفقا لما ورد عن مجلة " فور فور تو":

1- السويسري جوزيف بلاتر، 2- البرتغالي جوزيه مورينيوـ 3- الألماني هارالد شوماخرـ 4- الفرنسي ميشيل بلاتيني، 5- المعلق الرياضي الإنجليزي ريتشارد كيز، 6- البرتغالي كريستيانو رونالدو، 7- الإيطالي لوتشانو مودجي، 8- السنغالي الحاجي ضيوف، 9- الإنجليزي جون تيري، 10- الفرنسي برنار تابي.
التعليقات (0)

خبر عاجل