حول العالم

مصر.. استدرجه لممارسة الجنس ثم قتله وقطع جثته ووزعها

قام المتهم بعد قتل التاجر بقطع الجثة ووضعها في أكياس بلاستيكية - أرشيفية
قام المتهم بعد قتل التاجر بقطع الجثة ووضعها في أكياس بلاستيكية - أرشيفية
قتل مندوب شرطة تاجر أدوات منزلية، بعد اتفاق مسبق مع زوجته التي استدرجته لممارسة الجنس معها في شقتها بإمبابة، بسبب خلاف حول شقة استأجرها الضحية من الزوجين.

وتعود أحداث الجريمة إلى شهر رمضان الماضي، كان مرتكبها مندوب شرطة بقسم الوراق يدعى "وائل" وزوجته "حنان"، بسبب رفضه ترك شقة استأجرها منهما، ما دفعهما للتخطيط للتخلص منه، فاستدرجته الزوجة، وفور دخولهما الشقة، دخل عليهما الزوج مدعيا أن زوجته تخونه وأنه يجب أن يقتلهما، وبالفعل أطلق النار على التاجر، فأرداه قتيلا.

وقام الشرطي المتهم بعد قتل التاجر بقطع الجثة إلى أجزاء باستخدام منشار ووضعها في أكياس بلاستيكية، وألقى بأطراف الجثة المقطوعة في مناطق مختلفة ومتفرقة من بينها الهرم والوراق ثم في إمبابة لتتوه معالم الجريمة، ثم استقل سيارة المجني عليه وتركها على طريق ناء، إلى أن عثر عليها رجال المرور.

وأكد شهود لنيابة حوادث شمال الجيزة التي كانت تجري التحقيق في الجريمة أنهم شاهدوا المتهم "وائل. ش" في وقت الحادث يقود سيارة المجني عليه في المنطقة، كما كان يحمل عدة أكياس بلاستيكية سوداء وينقلها في "توك توك"، وأجاب المتهم عن تساؤلات بعض من ساعدوه في حمل الأكياس عن سبب الرائحة الكريهة التي كانت تصدر منها بأنها بقايا طعام فاسد.
التعليقات (2)
عبدالله الزهراني
الجمعة، 22-01-2016 09:49 م
قوله تعالى:{وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا} نعوذ بالله،،
محمد
الخميس، 21-01-2016 08:09 م
شعب وسخ لا يفعل الا الوساخة ثم يرى نفسه على بقية البشر

خبر عاجل