حول العالم

فنان إماراتي يعتذر للشعب السعودي بعد الهجوم عليه.. ما السبب؟ (شاهد)

ظهر بالخير في مقطع فيديو من أمام الروضة الشريفة في المسجد النبوي منتقدا منعه من الدخول- إكس/ متداول
ظهر بالخير في مقطع فيديو من أمام الروضة الشريفة في المسجد النبوي منتقدا منعه من الدخول- إكس/ متداول
نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، مقطع فيديو في حسابه على منصة "إنستغرام"، اعتذر فيه للشعب السعودي بعد حديثه السابق حول منعه من دخول الروضة الشريفة لعدم حصوله على تصريح.

وأوضح أنه إذا كان الشعب السعودي قد فهم تصريحاته أو تصرفاته بشكل غير صحيح، فإنه يعتذر عن ذلك، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة بأي شكل.


وتابع بالخير قائلا: "أنا مدرك تماما لمكانة السعودية وأقدرها، وليس فقط أنا، بل العالم بأسره يعرف ذلك. وأعلم حجم الجهود التي بذلها الملوك والأمراء والشعب السعودي، وما زالوا يستثمرون مليارات الريالات سنويا في تطوير هذا الصرح العظيم".

وأشار إلى أنه "كل عام يشهد مزيدا من التطوير والعمل الدؤوب لرفعة المسلمين وخدمة الإسلام، ورفع رايته. لذا، كل الشكر والتقدير والحب للملك حفظه الله، وولي عهده، والحكومة الرشيدة، وكل من يعمل في هذه المجالات".

اظهار أخبار متعلقة


ومضى الفنان الإماراتي قائلا: "إذا فهمتموني بشكل خاطئ، أرجو ألا تستمروا في ذلك، فأنا أحبكم وأنتم تحبونني، وأوجه كلامي للسعوديين: لا تأخذوا الأمر على محمل شخصي، فأنا أحبكم وأكن لكم الإخلاص دائماً، وحبي لكم مستمر إلى الأبد، وإن كنتم مستائين، فإن مكانتكم فوق رأسي يا أعزائي وأغلى الناس".

وكان عبدالله بالخير، ظهر مؤخرا في مقطع فيديو من أمام الروضة الشريفة بالمسجد النبوي في المدينة المنورة، وهو مستاء بسبب منعه من الدخول. وقال: "وصلنا بعد جهد كبير، لكن لم يسمح لنا بالدخول. حاولنا التواصل معهم، ولكنهم طلبوا التصاريح، والآن علينا العودة بعد هذه المسافة الطويلة".


وأضاف: "للأسف، تعاملهم معنا جعلنا نفقد كل جهودنا، ولم نتمكن من دخول هذا المكان المقدس. جئنا للاستمتاع بجمال هذه الأماكن، ولكن لم يُسمح لنا بالدخول".
التعليقات (0)