سياسة عربية

مواجهات عقب اعتقال أجهزة السلطة قائد كتيبة طوباس في سرايا القدس

فصائل المقاومة حذرت مرارا أجهزة السلطة من اعتقال ومطاردة المقاومين- الأناضول
فصائل المقاومة حذرت مرارا أجهزة السلطة من اعتقال ومطاردة المقاومين- الأناضول
اندلعت اشتباكات مسلحة مساء الثلاثاء، بين مقاومين وقوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية، عقب اعتقال الأخيرة قائد كتيبة طوباس في سرايا القدس أحمد أبو العايدة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن أمهات شهداء ومطاردين وعددا كبيرا من الأهالي اعتصموا في شوارع مدينة طوباس؛ احتجاجا على اعتقال الأجهزة الأمنية للمطارد العايدة.





بالتزامن مع ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة بيت لحم، في ظل حملتها المستمرة بدهم واقتحام مناطق عدة بالضفة الغربية.

وأصيب سبعة فلسطينيين، بينهم سيدة، بجروح ورضوض، إثر هجمات نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون، الثلاثاء، بمناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

اظهار أخبار متعلقة



وقالت الوكالة الفلسطينية الرسمية (وفا) إن خمسة شبان أصيبوا برضوض، إثر اعتداء قوات الاحتلال عليهم في قرية كفر قدوم، شرقي قلقيلية” شمالي الضفة.



وأصيبت سيدة فلسطينية بجروح متوسطة، إثر اعتداء مستوطنين بالحجارة على سيارات فلسطينية في أثناء عبورها على الطريق الواصل بين نابلس وجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وسع جيش الاحتلال عملياته في الضفة، كما صعد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية، ما أسفر عن 744 شهيدا، ونحو 6 آلاف و200 جريح.
التعليقات (0)