يتواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، لليوم الـ333 على التوالي، في ظل ارتكاب مجازر بحق النازحين في مراكز الإيواء واستمرار التدمير الممنهج للقطاع.

وارتفعت حصيلة العدوان على القطاع إلى 40786 ألف شهيد إضافة إلى 94224 ألف جريح، في ظل انعدام الرعاية الصحية والطبية للمصابين.
المزيد
تغطية مباشرة Live
أطفال يجلسون حول جثمان والدهم الذي قصفته الطائرات في مركز للإيواء- الأناضول

333 يوما على العدوان بغزة.. مجازر بحق النازحين وتدمير ممنهج بالقطاع

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
20:11

سياسة تصاعد المظاهرات الإسرائيلية المطالبة باتفاق فوري لإطلاق سراح الأسرى (شاهد)

في أكبر مظاهرات مناهضة للحكومة الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تدفق الإسرائيليون إلى شوارع تل أبيب لدفع حكومتهم نحو وقف إطلاق النار والاتفاق على إطلاق سراح الأسرى.


19:48

19:41

سياسة قطر والأردن تتضامنان مع مصر بعد تصريحات نتنياهو.. "نهج قائم على التزييف"

رفضت الوزارة تصريحات نتنياهو حول معبر فيلادلفيا واعتبرتها مزاعم لا أساس لها، تستهدف عرقلة جهود الوساطة التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة للتوصل لصفقة تبادل تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة.


19:33

سياسة هكذا جنّد الاحتلال ممرضا لبنانيا سابقا في مستشفى "الرسول الأعظم"

عبر تطبيق "ماسنجر" أرسلوا رسالة بالعربية، من شخص يُدعى توم، ادّعى أنه يعمل مع جمعية إنسانية تُساعد المحتاجين بالمال أو تأمين الوظائف، وأخبره أنّ لديهم مراكز حول العالم، بما في ذلك منطقة زحلة، المتواجدة في لبنان.


19:19

19:19

18:12

سياسة إندبندنت: هل تنجح انتفاضة الإسرائيليين ضد نتنياهو بحرف مسار الحرب؟

أوضحت صحيفة "إندبندنت"، خلال الافتتاحية، التي ترجمتها "عربي21"، أن "نتنياهو، وبشكل متزايد بات محاصرا".


18:01

صحافة ذي هيل: هل يستحق الدعم الأمريكي لإسرائيل كل المال والدم؟

يقول الكاتب "لكنني أعلم أنني لست الوحيد الذي يفكر في أنه لو كنت صبيا في الـ12 عاما في غزة وشاهدت أفراد أسرتي وأصدقائي يموتون في غارة إسرائيلية واضطررت إلى العيش في مخيمات للاجئين بعيدا عن منزلي وسط الفقر واليأس، فلن أكون متأكدا من أن كل ألواح الشوكولاتة المجانية من شركة هيرشي أو الألعاب التي يتم التبرع بها على هذا الكوكب ستجعلني أنسى الأمر".


17:44

سياسة الاحتلال يرتكب مجزرة بكلية تؤوي نازحين شمال مدينة غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين

كانت مصادر طبية محلية، أفادت أن 7 فلسطينيين، قد استُشهدوا، فيما أصيب عدد آخر من الفلسطينيين، في ظل استمرار القصف الأهوج للاحتلال الإسرائيلي على مبنى الكلية، التي تؤوي نازحين.


17:37

سياسة "القسام" تنشر رسالة من الأسير الإسرائيلي دانينو سجلها قبل مقتله (شاهد)

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" مقطعا مصورا للأسير القتيل، أوري دانينو، صوره قبل أن يلقى حتفه في الأسر إلى جانب خمسة آخرين عثر عليهم جيش الاحتلال في وقت سابق