رياضة دولية

بعد إصابته بكأس أفريقيا.. الأهلي يعلن عن مدة غياب الشناوي

وكان محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة الرأس الأخضر- أ ف ب
وكان محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة الرأس الأخضر- أ ف ب
أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، خضوع محمد الشناوي حارس مرماه لجراحة في ألمانيا عقب التعرض للإصابة في الكتف، خلال مواجهة “كاب فيردي” في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، وتستمر حتى 11 شباط/ فبراير المقبل.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي المصري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه؛ إن الشناوي انتهى من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، المتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي في أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف أنه قام بالاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب المصري على المستويات كافة.

وكان محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة المنتخب مع “الرأس الأخضر”، التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وصعد منتخب مصر إلى دور الثمن لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، رغم تعادله 2-2 مع منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت تعادل موزمبيق مع غانا بالنتيجة ذاتها.
التعليقات (0)