حقوق وحريات

شهيد وإصابات في اعتداءات جديدة للاحتلال بالضفة الغربية (شاهد)

يتصاعد عنف الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة مع تصاعد حدة جرائمه المروعة بحق المدنيين في قطاع غزة- جيتي
يتصاعد عنف الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة مع تصاعد حدة جرائمه المروعة بحق المدنيين في قطاع غزة- جيتي
استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاثنين، في مدينة الخليل، وأصيب آخرون بجراح في سلسلة اعتداءات جديدة طالت عددا من المناطق في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت حي الحاووز بمدينة الخليل، وداهمت المبنى الإداري للجمعية الخيرية الإسلامية لرعاية الأيتام.

وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على المواطن عيسى علي عبد المنعم القاضي التميمي (65 عاما)، أثناء قيادته مركبته العمومية قرب مبنى الجمعية، ما أدى إلى إصابته برصاصة في رأسه، واستشهاده على الفور.

في سياق متصل، أصيب مواطن بالرصاص الحي فجر الاثنين، خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس وفق مصادر في الهلال الأحمر.

اظهار أخبار متعلقة


وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت مخيمي عسكر وبلاطة شرق المدينة وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى إندلاع مواجهات وإصابة المواطن.

وفي مدينة قلقيلية، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الظهر في المدينة وحاصرت منزلا واعتقلت الشاب علاء دويري، وقد اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وأضافت المصادر، أن شابا أصيب بشظية رصاصة أطلقتها قوات الاحتلال نقل على أثرها إلى مستشفى درويش نزال الحكومي في المدينة لتلقي العلاج، ووصفت إصابته بالمتوسطة.

ويتصاعد عنف الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة مع تصاعد حدة جرائمه المروعة بحق المدنيين في قطاع غزة والتسخين على الحدود الشمالية لـ"إسرائيل" مع حزب الله والفصائل الفلسطينية.
التعليقات (0)