فنون منوعة

يحيى الفخراني ينتقد ألقاب عادل إمام .. "لا زعيم ولا أستاذ" (شاهد)

يحيى الفخراني يصرح بأنه لا يؤمن بألقاب عادل إمام لكون اسمه فقد دليل على النجاح - منصة إكس
يحيى الفخراني يصرح بأنه لا يؤمن بألقاب عادل إمام لكون اسمه فقد دليل على النجاح - منصة إكس
انتقد الممثل المصري يحيى الفخراني الألقاب التي تطلق على مواطنه الفنان عادل إمام مثل "زعيم وأستاذ"، معتبرا أن اسم الأخير بمفرده مجردا من الألقاب يدل على النجاح والتميز.

وقال الفخراني خلال تكريمه كوكبة من النجوم في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، إنه "لا يمكن الحديث عن 60 سنة دراما دون تكريم الفنان عادل إمام".


كما أشاد الفخراني في كلمته بإنجازات الفنان عادل إمام طوال مسيرته الفنية الممتدة، مضيفا: طوال عقود اسمحوا لي، مينفعش 60 سنة دراما ونغفل اسم عاش بيننا نجما في المسرح والسينما والتليفزيون.

وتطرق إلى الألقاب التي تسبق اسم الفنان المصري: بيتقال عليه ألقاب أنا مش مؤمن بيها، ولا أستاذ ولا زعيم، ممكن أستاذ تتقال على أي حد، وزعيم فيه زعيم ناجح وزعيم فاشل، لكن اسمه وحده ناجح هو عادل إمام.

واحتضنت مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الجمعة الماضي، مهرجان القاهرة للدراما 2023 بنسخته الثانية، والتي جاءت تحت عنوان "60 سنة دراما"، بهدف الاحتفال بمرور 6 عقود من الزمن على إنتاج وإذاعة مسلسل "هارب من الأيام"، وهو أول عمل درامي مصري، وذلك وسط غياب إمام الذي لم يحضر الحفل لأسباب تتعلق بوضعه الصحي.

اظهار أخبار متعلقة



ويذكر أن آخر ظهور فني لعادل إمام، كان في مسلسل "فالنتينو" الذي لعب دور البطولة فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قبل 3 سنوات، حيث اختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي الوقت مع أسرته وأولاده، في وقت تطارده فيه الشائعات حول وفاته أو تدهور حالته الصحية بين الحين والآخر. 
التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الأحد، 10-09-2023 05:55 م
اهل الفتن
واحد من الناس
الإثنين، 28-08-2023 06:52 م
حثالة المجتمع تجتمع الآن في مدينة الخاين و المرتزقة...... الطيور على أشكالها تقع............. التجنيد مرفوض طول ما السيسي موجود .... التجنيد خدمة لمصر مش خدمة لخاين عرص
كلهم انجاس
الإثنين، 28-08-2023 04:59 م
اهل الفن افرادا او جماعات .. ما هم إلا حثالة البشر إلا من تاب من قريب ، و آمن و عمل عملا صالحا يرضاه الله ...... أما الفخراني نفسه فقد زاد لحمه و اسمه و القابه و مناصبه ، انما فقد كامل رصيده و وزنه بين الناس المحترمة التي كان يحاول ان يتقمص دور انه منهم و لم أكن يوما اُصَدِقُه .