حول العالم

نجم "ذا فويس" مصري يتوصل لحل مع منتج هدده عقب اعتزاله (شاهد)

ظهر الفايد بتسجيل مصور أعلن فيه اعتزاله للغناء وتحدث عن تهديدات وصلته من منتجين- فيسبوك
ظهر الفايد بتسجيل مصور أعلن فيه اعتزاله للغناء وتحدث عن تهديدات وصلته من منتجين- فيسبوك
أعلن نجم "ذا فويس كيدز" المعتزل خالد الفايد عن حل أزمته الأخيرة مع المنتج المصري هاني محروس، بعد ساعات من استغاثته للجمهور بسبب تلقيه تهديدات من الأخير.

وكتب عبر "فيسبوك" أنّ الأزمة مع محروس تم حلّها، وأنه من المقرر أن يعود إلى مصر وسوف يسجل القرآن الكريم بصوته.



وكان الفايد ظهر في تسجيل مصور يعلن فيه اعتزاله للغناء ويتحدث فيه عن تهديدات وصلته من منتجين جراء ذلك.

وفي صفحته الشخصية على "فيسبوك" قال الفايد إنه تلقى هو وأسرته تهديدات متكررة من أحد المُنتجين بعد إعلانه اعتزال الغناء.

وقال في التسجيل إنه قرر اعتزال الغناء خلال الفترة الماضية على الرغم من التزامه بعقود مع أحد المُنتجين، موضحًا أنه قرر اعتزال الغناء وفضل التقرب إلى الله بالعبادة.

وأشار الفايد نجم "ذا فويس"، إلى أن أسرته تلقت تهديدات من أحد المُنتجين المشهورين بعد إعلانه خبر اعتزاله الغناء، مشيرًا إلى أن التهديدات التي وردت لأسرته كانت تهديدات بخضوعهم للإجراءات القانونية، قائلًا: "بعدما أعلنت اعتزالي الغناء أسرتي جالها تهديد من منتج مشهور قالهم إحنا بينا المحاكم".

وأكد نجم "ذا فويس"، أنه خلال الفترة الحالية موجود خارج البلاد منذ شهر تقريبًا، لافتًا إلى أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية والقلق، وقال: "مشيت من مصر لما جالي تهديدات، وأنا ربنا يعلم أني في كرب وحالتي وحشة جدا ونفسيتي زي الزفت لأني عايز أعبد ربنا في صمت وسلام مش عايز منكم لا تريند ولا أي حاجة، عايز ربنا يوفر لي أني أعبده في صمت وبس".



قبل ذلك كشف الفايد عن تفاصيل رؤيته النبي والصحابة في منامه، حيث إنه كتب في حسابه على "فيسبوك": "النبي قال من يرى رؤية جميلة يقولها لمن يحبه وأنا أحبكم.. رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام وكنت معه إلى جوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة".

وأضاف: "كان بجانبي أبو بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وإلى جواري ورقة بن نوفل".

التعليقات (1)
مصري
الأحد، 14-05-2023 04:55 م
ربنا يثبتك و يوفقك للخير دائما و يبعد عن الشر و اهله