سياسة عربية

سخرية واسعة من حديث السيسي عن "حلمه الذي لم ينته بعد" (شاهد)

السيسي: حلمي لم ينته وأتمنى أن أرى كل المصريين وهم في أحسن حال- تويتر
السيسي: حلمي لم ينته وأتمنى أن أرى كل المصريين وهم في أحسن حال- تويتر
سادت مواقع التواصل الاجتماعي موجة سخرية واسعة من حديث رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، عن "حلمه الذي لم ينته بعد".

وقال السيسي، موجها حديثه لأحد الأطفال خلال حوار مفتوح مع أهالي منطقة الأسمرات: "كنت بمشي بشوف مناطق صعبة وأنا إنسان عادي زيك كده، وكنت أقول لو إيدي طالت هعمل، وده كان حلم وربنا أراد".

وأضاف "حلمي لم ينته، وأتمنى أرى كل المصريين وهم في أحسن حال" لافتا إلى أنه ما دام المصريون في أحسن حال فإن حلمه يسير في طريقه الصحيح.


اظهار أخبار متعلقة


وتابع السيسي: "حياة كريمة شغالون في المرحلة الأولى، نتمنى أن ننتهى منها، وهناك مرحلتان آخريان، ونتحدث عن 60 مليون إنسان نريد أن نحسن حياتهم"، موجها حديثه لأحد المواطنين قائلا: "عارف يعني إيه إنسان البيت بتاعه الصرف الصحي فيه غير آدمي، ونحن لا نتحدث عن أسرة أو 100 أو 1000 بل ملايين، وكذلك في مياه الشرب والكهرباء، وكذلك باقي الأشياء التي نعملها".

كلام السيسي يأتي في وقت وقع فيه المصريون في دوامة من رفع الأسعار وشح في المواد التموينية، جراء فقدان الجنيه المصري كثيرا من قيمته. كما أنه يأتي في وقت يقع فيه الاقتصاد تحت وطأة المديونية وعجز الموازنة، ما اضطر الدولة إلى بيع أصولها.





التعليقات (3)
سعدو
الإثنين، 10-04-2023 09:48 ص
حال السيسي من الداخل يقول طالما شايف المصريين بأسواء حال يبقى حلمي ماشي بطريقه الصحيح الذي رسمه له حكام تل ابيب وخنزير العرب ابن زايد مع اسياده منولوج الغرب الصليبي.
مصري
الأحد، 09-04-2023 05:20 م
اكيد السيسي يحلم ان يخرب مصر تخريبا لا يجدي معه اي اصلاح و لا ادل على ذلك من موافقته على بناء سد اثيوبيا الذي لم يوافق عليه احد من قبل حتى الاحتلال الانجليزي رفضه
غريب
الأحد، 09-04-2023 03:08 م
السيسي لا يحلم ولكن يبيع أحلام للشعب . كل محاضراته فيها درس للناس انه قلبه طيب وبحب الناس وهو يعمل كل شئ لوجه الله وهو مش طالب من الدنيا إلا الستر و ضحى كثيرا في الحياة حتى ان ثلاجه في البيت ما كان فيها غير الماء .والله يا جماعة عندما اسمع عن معاناته في الحياة تجري الدموع في عيوني . ولا أعد أفكر بكل الفقراء والمساكين والمظلومين في سجون السيسي فقط لأنه لم يعد لدي دموع لأني زرفتها كلها على السيسي ومعاناته .وحتى اني أفكر بجد ان أرسل له زكاة الفطر .