سياسة عربية

السيسي يتحدث عن ودائع السعودية والإمارات.. ماذا قال؟

دعا السيسي السعودية والإمارات إلى تحويل الودائع إلى استثمارات في مصر- جيتي
دعا السيسي السعودية والإمارات إلى تحويل الودائع إلى استثمارات في مصر- جيتي

دعا رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، السعودية والإمارات إلى تحويل الودائع إلى استثمارات في مصر، في أعقاب إيداع الرياض 5 مليارات دولار.


جاء ذلك خلال إجابة السيسي عن سؤال حول إمكانية وجود مزيد من الإيداع النقدي من جانب السعودية والإمارات في البنك المركزي المصري، خلال لقاء مع إعلاميين بعد افتتاح مشاريع للإنتاج الحيواني.


وأجاب الرئيس المصري عن السؤال قائلا: "في ما يخص الأشقاء في الخليج، أنتهز الفرصة لأقدم الشكر لهم على تحركهم معنا بدون أن نطلب منهم ذلك"، بحسب قوله.


وتابع السيسي قائلا: "ماذا نقول نحن من جانبنا؟ لماذا لا نحول هذه الودائع إلى استثمارات في مصر ونحن لدينا مشاريع كثيرة جدا والبلد فيها 100 مليون نسمة وفيها فرص جيدة جدا ونحن نرحب بالأشقاء في مجال الاستثمار".

 

اقرأ أيضا: السيسي: حاسبوني لما يصبح دخلنا تريليون دولار.. "لسه بدري"

وأكد رئيس النظام المصري أن الاستثمار يمكن أن يكون مشتركا ويمكن أن يكون خليجيا فقط، بحسب قوله.

 

التعليقات (2)
usa
الأربعاء، 15-06-2022 11:44 ص
تحويل ودائع ايه للاستثمار يا لص الادويه....انا واثق لايوجد اى دولارات فى احتياطى البنك المركزى....وتم سرقه الودائع....اما تحويلها للاستثمار هو مجرد تغطيه على سرقه هذه الاموال واعطائهم اوراق انهم اشتروا بها اصول مصر......اشربوا يا كلاب الخليج....قطر خلعت بدرى بدرى
حسين
الأربعاء، 15-06-2022 10:55 ص
هذا يعني انه لن يعيد القروض لاصحابها ضاعت نقودك يا ابن زايد و ضاعت نقودك يا بن سلمان انتم عصابة إجرامية تقتلون و تنهبون صلة ارحامكم فلا تندهشوا عندما يسرق اموالكم السيسي

خبر عاجل