سياسة دولية

سكرتيرة ترامب تكشف سر وجهه "البرتقالي" بقمة الرياض

قمة الرياض- جيتي
قمة الرياض- جيتي
كشفت السكرتيرة الصحفية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن سبب ظهوره بوجه برتقالي اللون، خلال زيارته للسعودية عام 2017.

وقالت ستيفاني غريشام، في مذكراتها على موقع انسايدر، إن ترامب لجأ إلى مكياجها لإلقاء خطابه أمام مجلس التعاون الخليجي في الرياض 2017.

وأضافت، أن حارس ترامب الشخصي، جون ماكنتي، اقترب منها قبيل إلقاء ترامب خطابه وسألها: "هل لديك أي بودرة للوجه؟".

وتابعت غريشام، التي كانت في تلك الفترة سكرتيرة صحفية للسيدة الأولى ميلانيا ترامب، كاتبة: "شعر الرئيس أن وجهه يبدو لامعا، ولسبب ما لم يكن لدى جون طقمه المعتاد من المنتجات".

وأضافت: "العديد من النقاد الذين علقوا على مظهر ترامب شديد السمرة (أو البرتقالي)، افترضوا أن هناك سريرا للتسمير في البيت الأبيض. لكن لم يكن له وجود وإلا كنت سأعلم ذلك". وأردفت أن "مظهر الرئيس كان بسبب المكياج الذي كان يضعه على وجهه كل صباح، كما لو كان سيظهر في برنامج تلفزيوني.. وهو إلى حد ما كان كذلك".

وبحسب غريشام فهي لم تكن متأكدة من أن يكون استخدام ترامب ماكياجها أمرا مناسبا للرئيس، نظرا لخوفه من الجراثيم، لكن ماكنتي أقنعها بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

وتعترف السكرتيرة السابقة في كتابها "الآن سأجيب عن أسئلتكم: ما رأيته في البيت الأبيض في عهد ترامب"، بأنها كانت سعيدة لفكرة أن رئيس الدولة استخدم ماكياجها وهو يلقي واحدا من أهم خطاباته منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة. 

وذكر Insider أن ترامب نفسه صرح، في عام 2019، بأنه يبدو "برتقاليا" دائما، مفسرا ذلك بضوء مصابيح كهربائية موفرة للطاقة.
التعليقات (0)