حول العالم

طالب سعودي يقتل معلما مصريا بسبب امتحان.. وردود غاضبة

أثارت الحادثة ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر
أثارت الحادثة ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر

أطلق طفل سعودي يبلغ من العمر 13 عاما، النار على معلمه المصري، كاعتراض على درجته في الامتحان، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقُتل المعلم المصري هاني عبد التواب (35 عاما)، متأثرا بجراحه التي أصيب بها، بعد إطلاق النار عليه من أحد تلاميذه بمدرسة في منطقة "وادي الدواسر" قرب العاصمة السعودية الرياض.


وأشارت وسائل إعلام مصرية، إلى أن الطفل السعودي يبلغ من العمر 13 عاما، وترصد مع أخيه الذي يكبره بعامين المدرس المصري، عقب خروجه من المدرسة، ليباغته برصاصة في الرأس، قبل أن يسعفاه إلى المستشفى ويلوذا بالفرار.


وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وترصد "عربي21" أبرزها..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
التعليقات (4)
عراقي سني
الأربعاء، 30-12-2020 09:52 ص
...هذا هو الاستهتار السعودي خاصة والخليجي عامة بارواح المقيمين على ارضهم ..يتصورون هؤلاء السعوديون البدو ..شاربي الابوال ..ان دماء البشر مستباحة لهو ولاولادهم ممن يعلمونهم منذ الصغر على ان كل من هو غريب فهو اجنبي ..لايهم ان كان عربيا ومسلما ..وانهم مستباحون من كل الاوجه ..وماه الا عبيد وخدم جاؤوا ليعملوا ويعيشوا على ارض اللبن والعسل ..وان وجودهم والموافقة على اقامتهم معناه انهم قد تنازلوا عن كرامتهم وحقوقهم واصبحوا حيوانات يتصرف بهم هؤلاء البدو الحثالات كما يشاؤون بل وحتى قتلهم لاتفه الاسباب ...فلينتظروا عقاب الله الذي لا مفر منه .. ولينتظروا عودتهم لحياة الفقر والجوه والمهانة والذل ..عندها سيبحثون في تلك الدول التي امتهنوا كرامة ابنائها عن لقمة عيش واقامة تستر عليهم وتحميهم من شتات امرهم .
طارق الجزائري
الأربعاء، 30-12-2020 09:18 ص
بالامس القريب الدكتور الجزائري واليوم الاستاذ المصري ((دون التكلم على الافغانيين والفلبيين والباكستانيين))منهم احد رموه من البلكون ...اناس تربت كالوحوش طغيان وتجبر على خلق الله بما انعم الله عليهم من خيرات ...ناس جات تقدم لهم خدمات يعودونا الى اوطانهم في الاكفان ....في كلامي استثني""المصلحين والاحرار والشرفاء والشعب المغلوب على امره في بلاد الحرمين""
امازيغي
الأربعاء، 30-12-2020 07:28 ص
المصريون ميتون في كل مكان حتى في بلدهم وبايدي شرطتهم وجيشهم فلا غرابة ان يقوم مراهق بقتله فاللهم ارحمه
Moulay
الثلاثاء، 29-12-2020 07:32 م
الذنب على الوالدين اللذان تركا السلاح في متناول الاطفال والاستاذ الكريم الله يتغمده بواسع رحمته شهيد واجب مقدس ربي يرزق اهله الصبرر والسلوان

خبر عاجل