سياسة عربية

محمد علي ينظم مؤتمرا صحفيا بلندن ويتحدث عن "مفاجآت"

محمد علي قال إنه يسعى لصنع "حالة من الزخم العالمي عن فساد نظام السيسي"- يوتيوب
محمد علي قال إنه يسعى لصنع "حالة من الزخم العالمي عن فساد نظام السيسي"- يوتيوب

أعلن رجل الأعمال والفنان المصري، محمد علي، تواجده في العاصمة البريطانية لندن خلال الأسبوع الجاري، لتنظيم مؤتمر صحفي عالمي وما وصفها بالمفاجآت الأخرى.

وقال علي، في تدوينة له على حسابه بـ "الفيسبوك"،: "مساء الفل على أهلي وناسي شعب مصر العظيم. سأكون في استضافة EgyptWatch  هذا الأسبوع في لندن. مؤتمر صحفي عالمي ومفاجآت أخرى".

وقالت منصة Egypt Watch إنها تستضيف المقاول السابق للجيش المصري محمد علي، في أول زيارة له خارج إسبانيا، مؤكدة أنها ستنظم "مؤتمرا صحفيا دوليا لمحمد علي في لندن خلال هذا الأسبوع للإعلان عن خططه المستقبلية"، مشيرة إلى ترتيب مقابلات مع منصات ووسائل الإعلام البريطانية والعالمية.

وكان "علي" قد قال إنه سينظم مؤتمرا صحفيا ضخما ليصنع "حالة من الزخم العالمي عن فساد النظام"، مؤكدا أن الضغط الذي يمارسه النظام "سيخلق حالة انفجار كبيرة، سد الثغرات ضده وليست في صالحه، إضافة إلى أن مصداقيته أمام الشعب انهارت".

وأوضح، في مقابلة مع وكالة الأناضول، أن خطته القادمة هي "الاتحاد الأوروبي، ومجلس الشيوخ الأمريكي، وبعض المؤسسات العالمية التي جهزت لها ملفات بها الكثير من الدلائل على الفساد في مصر"، متابعا: "بدأت بالفعل في التحرك بمخاطبة هذه المؤسسات ولقيت تفاعلا مبدئيا من طرفهم".

وشدّد على أنه ليس لديه مطلب أو همّ الآن إلا رحيل رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه أخذ على عاتقه هذه المهمة إلى أن يموت.

 

اقرأ أيضا: محمد علي: أقوم بجولة خارجية لفضح نظام السيسي لدى الغرب

وأشار إلى أن أوراقه لم تنته، بل إن اللعبة بدأت، مضيفا بأن لديه الكثير من التصورات التي ستجعل العالم كله يعرف حجم الفساد الذي تعيشه مصر.

وتابع: "المرحلة السابقة كانت مجرد كشف لبعض أوجه الفساد، وإذا استمررت في كشف هذا الفساد فسنظل لسنوات طويلة. والهدف من المرحلة الأول أتى بثماره ونحن الآن أمام مرحلة جديدة من اللعبة مع عبد الفتاح السيسي".

وأردف: "المرحلة القادمة أعتمد فيها على إحراج النظام، وهمي أن أسمع العالم كله وأكشف له كيف تُدار مصر، خاصة بعد الصرخة التي أطلقها الشعب يوم 20 أيلول/ سبتمبر الماضي، ونزولهم إلى الشوارع، فمن الممكن أن يتحقق ذلك".

التعليقات (1)
لا لجرائم العسكر الأنجاس
الأحد، 17-11-2019 08:18 ص
في 6 - 11 - 2019 م اختفت الطالبة شهد احمد كمال الطالبة في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية عقب خروجها من الكلية صباحا ، و قد تابع اختفائها علي وسائل التواصل الاجتماعي كل اصدقائها و كل من يعرفونها في محاولة للعثور عليها ، حتي فوجئ الجميع و في صدمة مروعة بظهور جثمانها الطاهر غارقا في النيل بمحافظة الجيزة ، ليطل علينا بعدها الإعلام الشيطاني السيساوى المُغرض الضال المُضل في محاولة قذرة لإقناع الجميع بما أملاه عليه الامن و المخابرات الحربية المنحطة بأن شهيدة العريش قد انتحرت بسبب اضطرابات نفسية و الحمدلله فقد باءت هذه المحاولة بالفشل الذريع و لم يصدقها أحد علي الإطلاق وتأكد الكل بأن شياطين الأمن و المخابرات في مؤسسات العسكر الانجاس هي من قتلت شهد و ألقت بها في مياه النيل ، و في محاولة فاشلة للتعمية و التغطية علي جريمة قتلها العمد و المتورط فيها إما الامن أو الجيش أو المخابرات الحربية بالإسماعيلية و علي غرار جريمة ريجيني ، فقد فضلت الداخلية البلطجية أن تصدر تقرير مزيف و مزور من الطب الشرعي بما يفيد انتحار الشهيدة بسبب اضطراباتها النفسية و هو تقرير ملفق و منافي تماما للحقيقة و يؤكد أن هناك شئ مجهول بل و جريمة خطيرة قد تم تنفيذها في حق الشهيدة ، ليغلقوا ملف هذه الجريمة النكراء القذرة ، و بالطبع فإن تلك الجريمة الخسيسيه البشعة انما تدل علي تدني شبه الدولة المصرية و تحولها بالفعل إلي كرخانة تتقاعس فيها و عن عمد جميع الأجهزة عن أداء دورها و مسئولياتها المنوطة بها و أولها مؤسستي الجيش و الشرطة الإجراميتين لتدل علي أن العسكر الأنجاس و كل من يواليهم هم أحط و اسفل و أقذر خلق الله في ارضه ، و لكن ليعلم الجميع أن الله يُمهل و لا يُهمل و أنه مُظهر الحق مهما طال الأمد و مهما كانت سطوة و جاه هؤلاء الجناة المجرمين ، و انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد و عند الله يلتقي الخصوم .