أخبار متعلقة

الدوابشة

فلسطين تفاجئ كريستيانو بهذا الخبر السار.. ما هو؟

اختارت "رابطة مشجعي رِيال مدريد بفلسطين" النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو شخصية السنة على المستوى المحلي، مكافأة له على "خصاله الإنسانية ومواقفه تجاه أطفال العالم.

31-Oct-16 09:13 PM

إسرائيليون يدعون إلى قتل الطفل أحمد الدوابشة

في الوقت الذي اتهم فيه معلق إسرائيلي بارز الحكومة الإسرائيلية بتشجيع التحريض على قتل الفلسطينيين، فقد دعا متصفحو المواقع العبرية إلى قتل الطفل أحمد الدوابشة، الناجي الوحيد من جريمة إحراق عائلته قبل أكثر من عام..

27-Jul-16 10:10 AM

محاولة قتل الشاهد الرئيس على جريمة حرق أسرة الدوابشة

أقدم مجهولون، فجر الأحد، على حرق منزل الشاهد الرئيس على حرق منزل أسرة الدوابشة في بلدة دوما الفلسطينية..

20-Mar-16 02:17 PM

الطفل الفلسطيني "دوابشة" يحقق حلمه بلقاء رونالدو (صور)

تحقق حلم الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، الناجي الوحيد من حريق أضرمه مستوطنون إسرائيليون العام الماضي، بمنزل عائلته في بلدة دوما، في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، بلقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الإسباني في العاصمة مدريد.

18-Mar-16 01:40 AM

فيديو لمستوطنين يحتفلون بحرق الطفل دوابشة في عرس (شاهد)

في سلسلة متواصلة من الأفعال العنصرية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين، ظهر محتفلين إسرائيليين في حفل زواج في القدس يلوحون بالسكاكين والبنادق والمسدسات والزجاجات الحارقة خلال الحفل.

24-Dec-15 01:00 AM

فصائل فلسطينية ترفض عدم إدانة قاتل الطفل أبو خضير

رفضت فصائل فلسطينية قرار محكمة الاحتلال الإسرائيلي الصادر الاثنين، والقاضي بعدم إدانة المتهم الرئيس في جريمة قتل الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير قبل عام ونصف حرقا، بدعوى أنه "مريضا نفسيا".

30-Nov-15 12:41 PM

الطفل أحمد الدوابشة.. أين أمي وأبي؟ (فيديو)

"أين أمي أين أبي؟!"، سؤال يطرحه باستمرار الطفل أحمد الدوابشة (5 أعوام) خلال ليلة طويلة قضاها الطفل المصاب بدرجة خطيرة من الحروق في البكاء، في ذات الأثناء التي كانت أمه ريهام الدوابشة (27 عاما) تلفظ أنفاسها الأخيرة مودعة هذه الدنيا، لتكون تلك العائلة شاهدة على جريمة "ما زالت مستمرة".

08-Sep-15 09:11 PM

بالصور: فنانة فلسطينية ترسم الشهيد دوابشة بمساحيق التجميل

الدسوقي البالغة من العمر 27 عاما، تتخذ من إحدى زوايا منزلها الكائن في جنوب قطاع غزة، مرسما للوحاتها التي تعتمد فيها منذ ثلاث سنوات على ألوان مساحيق التجميل..

15-Aug-15 01:13 PM

هل يسير المستوطنون على نهج العصابات الصهيونية؟

يخطون شعارات تدعوا للقضاء على العرب، ويرسمون نجمة داوود، بعد كل جريمة يرتكبون، هم مستوطنون يهاجمون بين الفينة الفلسطينيين وممتلكاتهم، وآخرها فجر اليوم بإحراق خيمة للبدو تحوي الحبوب ومعدات زراعية قرب قرية كفر مالك شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، دون وقوع إصابات.

13-Aug-15 04:35 PM

تشييع جثمان الفلسطيني سعد دوابشة والد الرضيع علي بنابلس

شيّع آلاف الفلسطينيين، السبت، جثمان الفلسطيني، سعد دوابشة، والد الرضيع علي، إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببلدة دوما، جنوب شرقي نابلس، في الضفة الغربية المحتلة..

08-Aug-15 03:49 PM