أخبار متعلقة

إندونيسا

طيار إندونيسي ومساعده ينامان خلال رحلة داخلية.. وفتح تحقيق بالحادثة

أعلنت وزارة النقل الإندونيسية فتح تحقيق مع شركة الطيران المحلية "باتيك إير"، بعد تقارير عن نوم طيار ومساعده أخيراً أثناء رحلة جوية داخلية من دون التسبب في أي حادث.

10-Mar-24 01:08 AM

11 قتيلا جراء ثوران بركان في إندونيسيا (شاهد)

عثر الإنقاذ المحلى الإندونيسي على جثث 11 متنزها على الأقل بعد ثوران بركان في غرب البلاد..

04-Dec-23 05:42 AM

زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب بحر باندا بإندونيسيا.. لا تحذيرات من تسونامي

أفاد المعهد الأمريكي للجيوفيزياء بوقوع زلزال بقوة 7.1 درجة على مقياس ريختر في بحر باندا قبالة شرق إندونيسيا على بعد أكثر من 300 كلم من السواحل..

08-Nov-23 06:34 AM

مستشرق إسرائيلي يكشف جهود تل أبيب لتوسيع التطبيع

يكشف المستشرق الإسرائيلي مساعي تل أبيب المتواصلة لتوسيع التطبيع مع العالمين العربي والإسلامي، ويكشف مزيدا من الجهود لإدخال إندونيسيا،البلد الإسلامي الأكبر، في قطار التطبيع.

27-Sep-22 12:33 AM

إفطار رمضاني عند مطعم معلق في السماء بإندونيسيا (شاهد)

عقب قرار السلطات رفع القيود التي فرضت خلال حائجة كورونا، احتفل إندونيسيون باستعادة حريتهم، عبر تناول وجبة الإفطار داخل مطعم معلّق في السماء في العاصمة جاكرتا.

09-Apr-22 06:17 PM

موقع: واشنطن فشلت بإقناع إندونيسيا بالتطبيع مع "إسرائيل"

قالت مواقع إسرائيلية، إن وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، حاول دفع أندونيسيا للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، أسوة بدول عربية، إلا أن جاكرتا رفضت ذلك..

23-Dec-21 12:10 PM

هل يصنع تكتل مهاتير محمد اتحادا إسلاميا كالاتحاد الأوروبي؟

تساؤلات عديدة أثيرت مؤخرا في الشارع العربي والإسلامي حول مآلات التكتل الذي دعا إليه رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد، والمكون من خمس دول إسلامية، وعما إذا كان يمكنه تشكيل نواة لاتحاد إسلامي شبيه بالاتحاد الأوروبي؟..

24-Nov-19 04:46 PM

مهاجم يطعن وزيرا إندونيسيا أمام إحدى الجامعات (شاهد)

هاجم رجل وزير الأمن الإندونيسي ويرانتو بسكين يوم الخميس، أثناء زيارته لبلدة باندغلانغ في إقليم بانتن بجزيرة جاوة، حسبما أظهرت لقطات مصورة من الشرطة والتلفزيون..

10-Oct-19 10:39 AM

الرئيس الإندونيسي يأمر بحل حزب إسلامي.. وهذه مبرراته

أمر الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، الإثنين، السلطات المختصة بحل حزب "التحرير" الإسلامي.

08-May-17 07:34 PM

جامعة كندية تقبل إندونيسيا في الثانية عشرة من عمره

تستقبل جامعة واترلو وهي من أفضل مؤسسات التعليم العالي في كندا، في صفوفها هذه السنة صبيا أندونيسيا في الثانية عشرة تضعه نتائج فحوصات القبول بين أفضل طلاب دفعته.

10-Sep-16 03:19 AM

رعب وصراخ وصلاة في طائرة إماراتية تعرضت لمطبات (شاهد)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لشريط مصور يوثق للحظات المخيفة التي عاشها ركاب طائرة تعود للخطوط الجوية "الاتحاد للطيران" الإماراتية قبيل هبوطها في مطار العاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث واجهت مطبات هوائية شديدة نتج عنها إصابة 31 راكبا وأفراد الطاقم بجروح.

05-May-16 11:47 PM

إندونيسيا: رفض طلب الرأفة بفرنسي محكوم عليه بالإعدام

رفضت محكمة إندونيسية الاثنين محاولة أخيرة لتخفيف حكم الإعدام الصادر على مواطن فرنسي، لينضم بذلك لقائمة الأجانب الذين يواجهون الإعدام في قضايا مخدرات..

22-Jun-15 01:02 PM