أخبار متعلقة

وارن

هذا القرار سيحدد مصير حملة بايدن الرئاسية أمام ترامب

يترقب الأمريكيون عموما والديموقراطيون بشكل خاص إعلان مرشحهم لرئاسة البلاد، جو بايدن، عن اسم المرشح لخوض السباق برفقته لمنصب نائب الرئيس، أمام الجمهوريين دونالد ترامب ومايك بنس، اللذين يسعيان لفترة ثانية..

04-May-20 02:02 PM

بايدن يواصل التقدم بانتخابات أمريكا.. وحسابات ساندرز تتعقد

شهدت الولايات المتحدة، الثلاثاء، محطة جديدة في مسار الانتخابات الممهدة للرئاسيات، المقررة مطلع تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، تمكن خلالها جو بايدن، نائب الرئيس السابق، باراك أوباما، من تحقيق تقدم كبير، يضاف إلى قفزته إلى الصدارة الثلاثاء الماضي..

11-Mar-20 12:16 PM

ترامب ينشر تعليقات ساخرة بمواكبته لانتخابات الديمقراطيين

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، سلسلة تغريدات عبر تويتر، يسخر فيها من متنافسين على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمامه..

04-Mar-20 07:18 AM

مرشحة ديمقراطية لرئاسة أمريكا تعلن مقاطعة مؤتمر "أيباك"

أعلنت السيناتور الأمريكية، إليزابيث وارن، التي تخوض المنافسة على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، عزمها على مقاطعة المؤتمر السنوي للجنة العلاقات الأمريكية الإسرائيلية "أيباك"، وهي أكبر منظمة ضغط لدعم دولة الاحتلال في الولايات المتحدة..

08-Feb-20 04:19 PM

هذه الملفات ستحدد خيارات الأمريكيين في رئاسيات 2020

يعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الناخبين بأن تواصل البلاد أداءها الاقتصادي القوي بعد التجديد له العام المقبل، وهو الأداء الذي لمسه الأمريكيون بالفعل خلال السنوات الماضي، إذ تراجع معدل البطالة من 5% في 2015 إلى 3.6% في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

05-Dec-19 11:20 AM

مرشحة يسارية تثير رعب "وول ستريت" و"فيسبوك" (بورتريه)

عادة ما توصف معتقداتها السياسية بأنها شعبوية يسارية..

09-Nov-19 05:14 PM

"وارن" يقارن بين مقاتلي تنظيم الدولة في الرمادي والرطبة

قال المتحدث باسم التحالف الدولي ستيف وارن، الخميس، إن هناك نوعين من تنظيم الدولة في الأنبار، موضحا أن عناصر التنظيم في الرطبة كانوا "جبناء"، ولبسوا زي النساء وهربوا.

27-May-16 12:26 AM

المتحدث باسم التحالف: تنظيم الدولة بوضعية "الجثوم الدفاعي"

وصل الكولونيل ستيف وارن، المتحدث باسم التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة، أن التنظيم في وضعية يطلق عليها "الجثوم الدفاعي".

18-Mar-16 04:01 PM

أكبر مصفاة نفط عراقية تحت تهديد تنظيم الدولة

أعلن الجيش الأميركي الأربعاء أن أكبر مصفاة نفطية في العراق تتعرض لتهديد متزايد من مقاتلي تنظيم الدولة الذي يتقدمون داخل محيط المصفاة.

06-May-15 11:31 PM