أخبار متعلقة

هاري

ترامب يتوعد الأمير هاري بـ"إجراءات لازمة" إذا ثبت أنه كاذب

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أمس الثلاثاء، إنه سيتخذ في حال فوزه بالانتخابات المقبلة المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني كل "الاجراءات اللازمة" بحق الأمير هاري في حال اتضح أنه كذب بشأن تعاطي المخدرات عند تقدمه بطلب للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة..

20-Mar-24 07:26 AM

إدانة صحيفة بريطانية في قضية تجسس على الأمير هاري

أدانت محكمة بريطانية صحيفة ديلي ميرور بالتجسس على هواتف الأمير هاري على مدى سنوات بين عامي 1996 و2009، وأمرت بدفع تعويضات له.

17-Dec-23 11:55 PM

تغريم الأمير هاري 60 ألف دولار لصالح صحيفة "ميل أون صنداي"

أمر قاض في لندن الأمير هاري بدفع 48 ألف جنيه إسترليني (نحو 60 ألف دولار) للمجموعة الناشرة لصحيفة "ميل أون صنداي"، عقب خسارته جولة في قضية تشهير رفعها الابن الأصغر لتشارلز الثالث ضد الصحيفة الشعبية البريطانية.

12-Dec-23 03:58 PM

المغربي بدر هاري يسقط أمام الإستوني يورندال (شاهد)

تعرض البطل العالمي في الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، لخسارة قاسية على يد خصمه الإستوني أوكو يورندال، في نزال جمعهما ليلة السبت ضمن أمسية "غلوري 89" بمدينة بروغاس البلغارية .

08-Oct-23 03:33 PM

من يقتص للأفغان من «الاحتياطي»؟

لا أعرف هل هناك جدوى من معاتبة هاري. فهو في نهاية المطاف طفل كبير يعيش عقدة الشعور بالاضطهاد وتطوّقه الأزمات والخيبات مشفوعة برغبة جامحة في الانتقام. ثم وقع في فخ تماسيح النشر والعلاقات العامة فاستغلت إحباطه وجوعه المادي لتجني من سذاجته ورغبته في الانتقام أموالا تفوق ما سيجني هو

17-Jan-23 04:37 AM

الأمير هاري يوضح في مذكراته كواليس صوره العارية بأمريكا

أوضح الأمير البريطاني، هاري، في مذكراته المنشورة مؤخرا، كواليس صورة العارية التي انتشرت خلال زيارته إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية

10-Jan-23 03:11 PM

إندبندنت: العائلة المالكة في بريطانيا يائسة من التصالح مع هاري

كشفت صحيفة "إندبندنت" أن العائلة المالكة البريطانية يبدو أنها يائسة من التصالح مع الأمير هاري، وذلك لأنها تخشى أن تتسرب أي محاولة لذلك للإعلام..

10-Jan-23 11:02 AM

الأمير هاري يهاجم زوجة والده ويصفها بـ"الخطيرة والشريرة"

وصف الأمير هاري زوجة والده الملك تشارلز بأنها "خطيرة وشريرة"، معتبرا أنها كانت بحاجة لإعادة تأهيل صورتها العامة، بعد تصريح لوالدته الراحلة الأميرة ديانا عن كاميلا بأنها "الشخص الثالث في زواجها"..

10-Jan-23 09:14 AM

مذكرات الأمير هاري: شعرت بالندم عند رؤية ميغان بمشهد حميمي

تحدث الأمير هاري في مذكراته عن حضوره مشاهد حميمية لزوجته ميغان خلال مشاركتها بمسلسل Suits، كما تطرق إلى قضية فقدانه عذريته في سن 17 عاما

06-Jan-23 06:11 PM

الأمير هاري يعرب عن رغبته بإعادة التواصل مع عائلته

يرغب الأمير هاري في إعادة التواصل مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ويليام، لكنه لا يرى "رغبة في المصالحة" منهما

02-Jan-23 07:05 PM

زوجة ولي العهد البريطاني تكشف موقف الأمير وليام من "هاري وميغان"

قالت مجلة "Us Weekly" إن ميدلتون "تشعر كيت بالأذى والخيانة لأن الأمير هاري سيفعل ذلك معها أيضا، خاصة أنهما كانا قريبين جدا". وأوضحت أن الأمير ويليام على المسلسل المكون من 6 حلقات، لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية"، لكنه "لا يزال محترما ويستمر في العمل".

25-Dec-22 04:08 AM

الأمير هاري يهاجم شقيقه وليام.. "ألعاب قذرة وقصص مفبركة" (شاهد)

هاجم الأمير البريطاني هاري شقيقه وليام في حلقة جديدة من وثائقي يعرض على شبكة نتلفكس، بسبب ما وصفه بـ"ألعاب قذرة" و"قصص مفبركة" في داخل أروقة العائلة المالكة والمكاتب الإعلامية للقصر.

16-Dec-22 02:44 PM

عبارات غامضة لهاري وميغان في وثائقي نتفليكس.. "أطعمت للذئاب"

قالت ميغان في المقطع الدعائي للحلقات الثلاث الأخيرة من مسلسل شبكة نتفليكس "هاري وميغان" إنها "أُطعمت للذئاب" قبل أن تغادر بريطانيا مع زوجها الأمير هاري.

12-Dec-22 08:18 PM

"دار بنجوين" تنشر مذكرات مثيرة عن حياة الأمير هاري

المذكرات تتناول حياة هاري الخاصة خاصة زواجه وانفصاله عن العائلة الملكية

28-Oct-22 01:53 PM

بعد هزيمته أمام الهولندي أوفريم.. المقاتل المغربي بدر هاري يعتزل

وضع البطل العالمي في رياضة "الكيك يوكسينغ" المغربي بدر هاري حدا لمسيرته الرياضية، مباشرة بعد هزيمته السبت أمام خصمه الهولندي أليستير أوفريم في نزاله الذي جرى في مدينة "آرنهايم" الهولندية، لحساب نزال "كوليزيون 4"..

09-Oct-22 05:05 AM

الأمير وليام ينفي عنصرية العائلة بعد اتهامات ماركل

دافع الأمير وليام عن العائلة الملكية البريطانية في وجه اتهامات بالعنصرية، وجهها شقيقه هاري وزوجة الأخير ميغن خلال مقابلة عبر التلفزيون الأمريكي، أغرقت الأسرة في أزمة عميقة.

12-Mar-21 05:51 AM