حول العالم

الأمير هاري يهاجم زوجة والده ويصفها بـ"الخطيرة والشريرة"

هاري: كاميلا كانت بحاجة لإعادة تأهيل صورتها العامة- جيتي
هاري: كاميلا كانت بحاجة لإعادة تأهيل صورتها العامة- جيتي
هاجم الأمير هاري زوجة والده الملك تشارلز، ووصف كاميلا كونسورت، بأنها "خطيرة وشريرة"، خلال ظهوره في برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سي بي إس نيوز".

وأشار هاري (38 عاما)، إلى أنه وشقيقه وليام "توسلا" لوالدهما ألا يتزوج كاميلا، لكنهما وافقا بعد رؤية الملك تشارلز متعلقا بها.

وقال الأمير خلال المقابلة إنه ووليام لم يعتقدا أنه من "الضروري" أن يتزوج تشارلز كاميلا، وقال: "كنا نظن أن الزواج سيسبب ضررا أكثر من نفعه، وأنه إذا كان والده في علاقة خاصة معها فهذا بالتأكيد كاف. لماذا يذهب إلى حد الزواج عندما لا يحتاج إلى ذلك بالضرورة؟".

واعتبر أن كاميلا كانت بحاجة لإعادة تأهيل صورتها العامة، بعد تصريح لوالدته الراحلة الأميرة ديانا عن كاميلا بأنها "الشخص الثالث في زواجها".

واتهم هاري زوجة والده بتبادل المعلومات مع الصحافة في محاولة للحصول على المزيد من القصص الإيجابية المكتوبة عن نفسها، قبل أن يعبر عن رأيه بشكل مثير بأن "اتصالاتها" بوسائل الإعلام ستنتهي بـ"أشخاص أو أجساد متروكة في الشارع".

اظهار أخبار متعلقة


ولفت إلى أن ما رآه من رغبة كاميلا "بالظهور في الصفحة الأولى والحصول على قصص إيجابية مكتوبة عنها"، جاء من اعتقاد عائلته بأن التغطية الإعلامية الإيجابية ستحسن سمعتها، أو تزيد من فرص قبولها كملكة من قبل الجمهور البريطاني.

وسبق للأمير أن هاجم زوجة والده في مذكراته التي نشرت مؤخرا عن طريق الخطأ في إسبانيا، حيث وجه لها اتهامات بشأن علاقتها مع الصحافة، وأنها تسرب معلومات إلى وسائل الإعلام كجزء من "حملة" للاستيلاء على التاج.

اظهار أخبار متعلقة


وقال هاري في مذكراته التي تحمل عنوان "سبير": "بعد وقت قصير من لقاءاتنا الخاصة معها، بدأت في تطوير استراتيجيتها طويلة المدى، وهي حملة موجهة إلى الزواج، ومع مرور الوقت حصولها على التاج، بمباركة من طرفنا".

وأكد أن والده تشارلز حاول كسب أبنائه قبل أن يطلب من الجمهور قبول كاميلا، معتبراً أن لقاء الملكة القرينة المستقبلية (كاميلا) لأول مرة كان بمثابة "حقنة".
التعليقات (0)

خبر عاجل