أخبار متعلقة

الدول المانحة

مدير الصحة العالمية يناشد الدول المانحة عدم تعليق تمويل الأونروا.. "لحظة حرجة"

وقال ‬⁩ تيدروس أدهانوم غيبريسوس مدير منظمة الصحة العالمية، إن قطع التمويل في هذه اللحظة الحرجة، لن يضر إلا أهالي ⁦‪غزة‬⁩ الذين هم بأمس الحاجة للدعم.

28-Jan-24 07:22 PM

السلطة الفلسطينية تدعو الدول المانحة لردع قرصنة الاحتلال

دعت السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس الثلاثاء، الدول المانحة والمجتمع الدولي إلى ضرورة الحفاظ على ما أسسته خلال الـ25 عاما الماضية..

30-Apr-19 07:45 PM

الحمد الله للمانحين: أي مساعدات لغزة يجب أن تمر عبر الحكومة

قال وزير العمل مأمون أبو شهلا الاثنين، إن رئيس الوزراء رامي الحمد الله أبلغ الدول المانحة وممثليهم في فلسطين "أن أي تدخلات اقتصادية في أي جزء من فلسطين، خاصة في غزة، يجب أن تتم من خلال الوزارات الفلسطينية الشرعية".

30-Jul-18 04:18 PM

العالم يدير ظهره للاجئين السوريين

كتب لؤي قدومي: قد يكون هذا الشتاء هو الأقسى والأكثر سوداوية لنحو مليوني لاجئ سوري، سحب المجتمع الدولي يده من مأساتهم وقرر تركهم ليواجهوا مصيرهم الذي سيحكمه ثلاثي الجوع والبرد والمرض.

10-Dec-14 09:13 AM

خطابا السيسي وعباس في مؤتمر الدول المانحة

لا بد من قراءة متأنية مدققة لخطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مؤتمر المانحين الذي عقد في القاهرة بتاريخ 12 /10 /2014. وذلك لما يتضمنه من مستقبل لقطاع غزة، وخصوصاً، وضع المقاومة، صواريخ، وأنفاقاً، وسلاحاً، ومصانع سلاح، وتهريباً له من مصر أو البحر..

17-Oct-14 11:34 AM

تعهدات دولية بجمع 5.4 مليار دولار نصفها لإعمار غزة

تعهد المؤتمر الدولي لإعادة إعمار غزة، في القاهرة مساء الأحد، بتقديم نحو 5.4 مليار دولار نصفها لإعادة إعمار القطاع بعد الحرب الأخيرة التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تموز/ يوليو الماضي، ودامت 51 يوما.

12-Oct-14 09:53 PM