أخبار متعلقة

سحور

تمتع بصيام مريح.. فقط تجنب هذه الأطعمة في وجبة السحور

تمتع بصيام مريح.. فقط تجنب هذه الأطعمة في وجبة السحور

23-May-19 10:00 PM

نصائح ووصفات ليكون سحورك صحيا.. تعرف عليها (إنفوغراف)

وضعت منظمة الصحة العالمية، مجموعة من النصائح لتناول سحور صحيّ في شهر رمضان، غني بالعناصر الغذائية اللازمة التي يحتاجها الجسم طيلة فترة الصيام.

17-May-19 11:22 AM

الملك سلمان وهادي يبحثان وضع اليمن على مائدة سحور

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في مدينة جدة غرب البلاد مساء الثلاثاء، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي..

30-May-18 09:39 AM

الملك سلمان يقيم سحورا ملكيا بقصره بأول ليالي رمضان (شاهد)

أقام الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، فجر الخميس، مأدبة سحور في أول ليالي رمضان، دعا إليها عشرات الأمراء من الأسرة الحاكمة..

17-May-18 09:04 AM

غضب طلابي بسبب "سحور أبوهشيمة" في جامعة القاهرة

استنكر اتحاد طلاب جامعة القاهرة تورط إدارة الجامعة في الترويج لأحد رجال الأعمال عبر تنظيم حفل سحور جماعي، مؤكدا أن المال السياسي يخترق الجامعات، في محاولة للسيطرة على عقول الطلاب.

24-Jun-16 06:12 AM

بلدة تركية تحول المسحراتي إلى فرقة موسيقية

لم يستيقظ أهالي حي "عثمان غازي" في مدينة "بورصة" التركية على السحور ليلة أمس، على صوت طبلة المسحراتي كما اعتادوا، وإنما استيقظوا على إيقاعات موسيقية فلكلورية عزفتها فرقة مكونة من شباب مركز بورصة لتعليم الفولكلور.

06-Jul-14 11:25 AM

"حليب النوق" يروي عطش الصائمين في الصومال

حليب الإبل "النوق" سيد المائدة خلال رمضان في الصومال التي تشتهر بامتلاكها ثروة حيوانية، وخاصة الجمال التي تصدر حاليا إلى دول الخليج، وبعض الدول العربية.

04-Jul-14 11:37 AM

أهلا رمضان

ما إن رُفع اذان المغرب الأخير لشهر شعبان حتى سمعت دقات باب منزلنا، فتحت فرجة صغيرة لأرى منها الطارق فوجدت قدمين صغيرتين يبتلعهما باب جيراننا

29-Jun-14 08:35 AM

السوريون: سحورهم بطعم مرارة اللجوء (فيديو+صور)

تختلط فرحة استقبال شهر رمضان، مع مرارة الابتعاد عن الوطن وفقد الأحباب لدى السوريين، الذين يعيشون في بلدان اللجوء، والذين يقضي بعضهم رابع شهر رمضان بعيداً عن الوطن والأهل.

28-Jun-14 12:57 PM