أخبار متعلقة

فان غال

ميسي يعلق على صدامه مع مدرب هولندا في المونديال.. ماذا قال؟

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أسفه للصدام الذي وقع بينه وبين لويس فان غال المدير الفني لمنتخب هولندا ولاعبي الطواحين خلال مواجهة البلدين في دور الثمانية لمونديال قطر 2022..

31-Jan-23 12:39 PM

"غيغز": هذا هو الفارق بين المدربين فيرغسون وفان غال

تحدث الويلزي ريان غيغز أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن الاختلاف بين السير الأسكتلندي أليكس فيرغسون والهولندي لويس فان غال، وهما المدربان السابقان للفريق الملقب بـ "الشياطين الحمر"..

25-May-20 10:28 AM

بسبب مورينيو.. غيغز يرحل عن ملعب "أولد ترافورد" بعد 29 عاما

وافق الويلزي ريان غيغز، المدرب المساعد لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على التسوية التي عرضها عليه ناديه ليخرج من ملعب "أولد ترافورد" لأول مرة منذ 29 عاما، بعد رفضه العمل مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

01-Jul-16 08:40 PM

تعرف على الفرق التي رفض مورينيو تدريبها من أجل المانيو

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو عدة عروض من مختلف أندية أوروبا الكبرى، من أجل تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

25-May-16 10:25 PM

مانشستر يونايتد ينفصل رسميا عن مدربه فان غال

كشفت نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاثنين، رسميا إقالة مدربه الهولندي لويس فان غال من منصبه. وقال فان غال في بيان على موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت "أشعر بخيبة أمل شديدة لعدم قدرتي على استكمال السنوات الثلاث كما كان مخططا".

23-May-16 11:28 PM

مان يونايتد يخيب آمال جماهيره ويسقط أمام برومويتش (فيديو)

سقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، في فخ الهزيمة أمام وست بروميتش بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ذا هاوثورنس" لحساب الجولة 29 من منافسات البريميرليغ.

06-Mar-16 09:17 PM

فان غال يخلق الحدث بابتكاره طريقة كوميدية للاحتجاج (فيديو)

فاز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، على ضيفه آرسنال بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

28-Feb-16 06:28 PM

الكشف عن راتب ومدة تعاقد مورينيو مع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "دياريو دي نوتيسياس" عن الراتب الذي سيتلقاه البرتغالية جوزيه مورينيو، خلال إشرافه على الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد خلفا لفان غال.

24-Feb-16 10:39 PM

كاريك: لاعبو مانشستر يونايتد يبذلون قصارى جهدهم من أجل فان غال

اتهم مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد المنتقدين "بعدم الاحترام" بعد تكهنات بأن لاعبي الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لا يبذلون قصارى جهدهم من أجل المدرب الواقع تحت ضغوط لويس فان جال.

28-Dec-15 05:35 AM

5 مدربين مرشحين لخلافة فان غال في مانشستر يونايتد

بعد الهزيمة التي تلقاها نادي مانشستر يونايتد، السبت، على يد ستوك سيتي بهدفين نظيفين بدأ المراقبون يحددون الخليفة الذي بإمكانه تعويض المدرب الهولندي فان غال على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

26-Dec-15 10:56 PM

خمسة أسباب تجعل من مورينيو المدرب الأفضل لمانشستر

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريرا، حول أبرز خمسة أسباب التي يمكنها أن تجعل من المدرب البرتغالي جوزي مورينيو الخيار الأفضل لتدريب نادي مانشستر يونايتد خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال.

21-Dec-15 10:54 PM

الاتحاد الإنجليزي يوجه تحذيرا لـ"فان غال" إثر تصريحات

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الأربعاء، إنه وجه تحذيرا إلى الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد بسبب التصريحات التي أدلى بها عن أداء الحكم بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه بدون أهداف مع كمبريدج يونايتد..

19-Feb-15 09:00 AM

فان غال: مانشستر يونايتد غير متوازن

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الهولندي لويس فان غال، أنه ورث فريقا "غير متوازن" و"مكسور" من سلفه الاسكتلندي ديفيد مويز.

29-Jul-14 02:17 PM

فان غال يستهل مشواره مع يوناتيد بفوز ساحق

استهل المدرب الهولندي لويس فان غال مشواره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بفوز ودي ساحق على لوس انجليس غالاكسي الأميركي 7 - صفر الأربعاء.

24-Jul-14 10:23 AM

فان غال مدربا لمانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، الاثنين رسميا تعيين الهولندي لويس فان غال المشرف حاليا على منتخب بلاده حتى مونديال 2014، مدربا جديدا لفريقه لمدة ثلاثة أعوام.

19-May-14 08:45 PM