أخبار متعلقة

أحمد موسى

سخرية وانتقادات لمنشور لأحمد موسى عن السيسي والكهرباء (شاهد)

الانتخابات الشتوية، جاءت بعد صيف لاهب أذاق المصريين أوضاعا صعبة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في أرجاء مصر لساعات طوال، بررته الحكومة بزيادة درجات الحرارة..

10-Dec-23 08:33 AM

هجوم هستيري من إعلام السيسي ضد فيلم عن "مجزرة رابعة"

موجة ردود واسعة وغضب في وسائل الاعلام التابعة للسيسي بسبب فيلم وثائقي عالمي باللغة الانجليزية تم عرضه في لندن، ويوثق لمجزرة رابعة في القاهرة سنة 2013.

04-Aug-23 07:09 PM

أحمد موسى ينفجر غضبا بسبب الزيادة السكانية في مصر (شاهد)

انفجر الإعلامي المصري أحمد موسى غضبا، بسبب معدلات الزيادة السكانية في البلاد. وقال مخاطبا المواطنين إن عليهم تقنين الإنجاب، والتفكير بمستقبل أبنائهم في السنوات المقبلة..

02-Oct-22 12:39 PM

موجة غلاء تجتاح مصر خلال أيام.. هل اقترب "تعويم الجنيه"؟

أكد الإعلامي أحمد موسى، الأربعاء، عبر برنامجه المذاع على فضائية "صدى البلد"، من موجة غلاء قادمة لأسعار السلع الغذائية بداية من أيلول/سبتمبر المقبل، موضحا أن نسبة الارتفاع في الأسعار ستصل إلى 30 بالمئة في معظم دول العالم ومنها مصر..

26-Aug-22 04:55 PM

إعلامي مصري يحذر من ارتفاع الأسعار خلال الأشهر القادمة

وتعاني مصر من تبعات أزمات اقتصادية متتالية، تفاقمت مع ارتفاع الأسعار العالمية للنفط والحبوب الناجمة عن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، دفعت الحكومة إلى طلب الحصول على قرض من صندوق النقد الدولي.

16-Aug-22 02:37 PM

بالأرقام.. "جاويش" يرد على أحمد موسى حول منظومة الصحة بمصر

الإعلامي المصري أحمد موسى قال؛ إن مصر في طريقها لتصبح مثل المنظومة الصحية التي تتمتع بها بريطانيا، في حين رد أسامة جاويش على هذا الكلام بالأرقام.

22-Jul-22 11:14 AM

فنان مصري يهاجم موسى وأديب بعد تعليقهما على الأسعار

هاجم الفنان المصري أحمد فلوكس الإعلاميين أحمد موسى وعمرو أديب بعد تعليقاتهم على ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية بمصر.

22-Mar-22 06:01 PM

إعلامي مصري يهاجم الشركة المالكة للسفينة الجانحة (فيديو)

هاجم إعلامي مصري الشركة المالكة للسفينة الجانحة بقناة السويس، وتسببت في إغلاق حركة الملاحة في الممر الملاحي الأكثر ازدحاما في العالم منذ الثلاثاء الماضي..

28-Mar-21 04:17 PM

كشف المستور

مرتضى منصور يهاجم أحمد موسى ويطالبه بكشف مصدر ثروته!.. شاهد

22-Nov-20 02:09 PM

مرتضى منصور يهاجم أحمد موسى ويهدد بفضحه

شن مرتضى منصور، السياسي المثير للجدل ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على الإعلامي المصري أحمد موسى..

22-Nov-20 01:19 AM

أحمد موسى "شامتا" بقتل صيادي غزة: سنفرم مَن يقترب منا

توعد الإعلامي المصري المُقرب من سلطة الانقلاب، أحمد موسى، بـ "فرم" (قتل) كل مَن يقترب من حدود مصر بلا رحمة، وذلك في معرض تعليقه على قيام الجيش المصري بقتل صياديْن فلسطينيين، واعتقال ثالث بعد إصابته بالرصاص، يوم السبت الماضي، على الحدود بين مصر وقطاع غزة....

28-Sep-20 06:38 PM

إعلام السيسي يطالب برفض علاج "الإخوان" وعائلاتهم من كورونا

أثارت مطالبة إعلاميين محسوبين على نظام زعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، برفض علاج مرضى فيروس "كورونا"، من المحسوبين على جماعة الإخوان وعائلاتهم، سخطا وغضبا كبيرين، في وقت قارن فيه نشطاء تواصل بين هذه الدعوات، وتعهدات أخرى كان التزم بها وأعلنها الرئيس المصري الراحل محمد مرسي.

08-Jun-20 05:49 PM

"الصحة المصرية": كورونا منتشر في 24 محافظة (شاهد)

كشفت وزارة الصحة المصرية، الأحد، أن حالات الإصابة بفيروس "كورونا" تنتشر في 24 محافظة، من أصل 27.

22-Mar-20 11:39 PM

والدة عائشة الشاطر: ابنتي تمنع من العلاج ومرضها غير وراثي

نفت والدة المُعتقلة عائشة خيرت الشاطر صحة التصريحات التي قالها الإعلامي المصري أحمد موسى، المُقرب من سلطة الانقلاب، بوجود مرض وراثي لدى ابنتها، موضحة أن الأمن يعرقل قرار القضاء بعلاج عائشة على نفقة أسرتها والسماح بزيارتها.

23-Nov-19 03:51 PM

جاويش يتقدم بشكوى لـ بي بي سي ضد أحمد موسى

أكد الإعلامي المصري أسامة جاويش، أنه تقدم بشكوى ضد المذيع أحمد موسى، على خلفية تحريض الأخير العلني على الصحفيين في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

25-Oct-19 05:16 PM

علاء مبارك يعلق على شائعة انتسابه للديانة البهائية (شاهد)

قال إبراهيم ربيع، الذي يعرف نفسه في وسائل الإعلام المصرية على أنه قيادي منشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة قررت في أحد الأيام نشر إشاعة تتعلق بعلاء مبارك، نجل الرئيس المصري السابق.

06-Mar-19 05:08 PM