أخبار متعلقة

التوبة

الإنسان في القرآن.. معنى الاستغفار (15)

أحمد أبو ارتيمة يكتب: الاستغفار يحرِّرُ النفس من عقدة الاضطهادِ، فالإنسان إذا عاش مشحوناً بمشاعر الاضطهاد من الآخرين وأنَّه ضحيَّةٌ فإنَّه سيتشرب طاقةً سلبيَّةً مدمِّرةً وستكون علاقته مع الحياة علاقة عداءٍ وسخطٍ وكراهيةٍ وهو ما سيفتك به ويدمِّر قواه

22-Mar-23 07:00 PM

الجيش الجزائري يدعو الإرهابيين إلى التوبة "قبل فوات الأوان"

دعت وزارة الدفاع الجزائرية الإرهابيين المرابطين في الجبال صحبة عائلاتهم إلى تسليم أنفسهم للسلطات العسكرية إسوة بمن سبقوهم، والتوبة "قبل فوات الأوان".

12-May-18 05:37 PM

إن الله يحب التوابين

يدعو عبد السلام كليولة من #المغرب إلى الاقبال على الله تعالى و #التوبة والرجوع إلى الله وعدم القنوط من رحمته ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

23-Jul-17 07:30 PM

السبسي: إذا عاد الإرهابيون إلى تونس سيطبق عليهم القانون

قال الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، إنه "ليس من المؤكد أن يعود الإرهابيون إلى تونس رغم ما يتم تداوله من معلومات حول عودتهم من بؤر التوتر إلى بلادنا"، مشددا على تطبيق قانون الإرهاب عليهم بصرامة في حال عودتهم، بحسب ما أفادت وكالة تونس أفريقيا للأنباء.

12-Jan-17 06:47 PM

النقابة الرئيسية لقوات الأمن بتونس تحذر من "صوملة" البلاد

حذرت "النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي" (النقابة الرئيسية لقوات الأمن بتونس) من "صوملة" تونس في حال عودة المقاتلين التونسيين من الخارج، وطالبت بمنع عودتهم وسحب الجنسية التونسية منهم.

26-Dec-16 05:54 PM

قائد شرطة الأنبار يعفو عن عناصره الذين تابوا لتنظيم الدولة

منذ أن سيطر تنظيم الدولة على مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار أعلن عفوا عاما عن جميع منتسبي الأجهزة الأمنية من الصحوات والجيش والشرطة من أهل السنة، بشرط تسليم أسلحتهم وإعلان "التوبة"، على حد وصفه، وبالفعل استجاب المئات من العناصر الأمنية لهذا الإعلان، وأعلنوا "توبتهم" لدى التنظيم.

03-Jul-15 06:09 PM

هل للسيسي توبة؟

ومن يحول بينه وبينها؟ هذا المقال موجه للفريق السيسي حصرا إن قدر له قراءته لإيصال رسالة واحدة إليه.. أن بإمكانك الخروج من الوحل الذي دخلت فيه.

21-Mar-14 10:50 AM