أخبار متعلقة

حزب الدستور

أحمد الطنطاوي منافس السيسي يهاجم "أبواق السلطة".. "مستمر حتى النهاية"

وجه المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، أحمد الطنطاوي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كلمة للشعب المصري ندد فيها بالاستهداف الأمني ضده وحملته الانتخابية في الآونة الأخيرة، مشددا على أنه مستمر في خوض سباق الانتخابات حتى النهاية.

18-Sep-23 05:35 PM

حزب الدستور المصري يعقد هيئته العليا لبحث المشاركة في الانتخابات الرئاسية

أكدت رئيسة حزب الدستور المصري، أنه سيتم انعقاد الهيئة العليا للحزب في 20 أيلول/ سبتمبر الجاري، لإعلان الموقف من الترشح على مقعد رئاسة الجمهورية..

16-Sep-23 12:30 PM

ارتفاع كبير على طلب الطرود الغذائية الطارئة ببريطانيا.. وغضب

ارتفعت طلبات الحصول على الطرود الغذائية الطارئة في بريطانيا ارتفاعا بنسبة 29 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، و50 بالمئة مقارنة بمستويات ما قبل الوباء رغم انتهاء جائحة كورونا.

24-Jul-22 07:13 PM

جميلة إسماعيل.. سيدة على رأس حزب مصري تواجه تحديات

انتخبت السياسية والإعلامية المصرية، جميلة إسماعيل رئيسة لحزب الدستور الذي أسسة محمد البرادعي بعد ثورة 25 كانون الثاني/ يناير 2011.

24-Jul-22 03:32 PM

"حزب الدستور" المصري: لا نعلم موعد انطلاق الحوار حتى الآن

ترفض الحركة المدنية أن يكون الحوار الوطني مجرد تجميل لوجه النظام في مصر، داعية إلى التركيز على ملف المعتقلين السياسيين.

01-Jul-22 05:36 AM

"حزب ليبرالي" يطالب السلطة بالإنصات لمطالب المصريين

في أول تعليق لأحد الأحزاب المعارضة داخل مصر، قال حزب الدستور (ليبرالي) إن "مصر شهدت في الأيام القليلة الماضية احتجاجات بقرى وضواحي العديد من المحافظات بالصعيد والوجه البحري لتعلن عن احتقان وغضب شديد لدي قطاع واسع من الشعب المصري"...

26-Sep-20 08:32 PM

حزب الدستور المصري يطالب النظام بالإفراج عن معتقليه

طالب حزب الدستور المصري (ليبرالي) بالإفراج الفوري عن 4 أعضاء بالحزب تم اعتقالهم خلال الأيام الماضية، محمّلا جميع الجهات المعنية مسؤولية السلامة النفسية والجسدية لأعضاء الحزب المُحتجزين...

19-Jan-20 01:19 PM

حزب الدستور يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي بمصر

طالب حزب الدستور المصري إدارة الدولة وجميع الجهات المعنية بالإفراج عن "جميع معتقلي الرأي، وفي مقدمتهم معتقلو الحزب الذين تم القبض عليهم واحتجازهم خلال الفترات الأخيرة بشكل تعسفي وجائر".

15-Sep-19 09:14 PM

حزب الدستور بمصر يعلن تعرضه لضربات أمنية لرفضه تعديل الدستور

أعلن حزب الدستور المصري عن تعرضه لما وصفه بحملة تضييق واعتقال أمنية مستمرة لما يقرب من 48 ساعة تم خلالها القبض على عدد من أبرز أعضائه وصل عددهم حتى الآن 4 أشخاص.

23-Feb-19 11:50 PM

حزب الدستور المصري يرفض التعديلات المقترحة.. هكذا وصفها

أعرب حزب الدستور المعارض في مصر، الذي أسسه نائب الرئيس المصري السابق محمد البرادعي، رفضه "القاطع" لمقترحات تعديل الدستور.

07-Feb-19 09:22 PM

متحدث باسم "الدستور" يهاجم وائل الإبراشي في برنامجه (فيديو)

هاجم المتحدث الإعلامي باسم حزب "الدستور" المصري، خالد داود ، الثلاثاء، الإعلامي وائل الإبراشي، أثناء استضافته في برنامجه "العاشرة مساء".

22-Oct-15 01:22 AM

"الدستور" يؤيد صباحي.. ومنصور يدرس الانسحاب

أعلن حزب "الدستور" دعمه رسميا لحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي المحتمل، في ترشحه لرئاسة البلاد، فيما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والمرشح الرئاسي، أنه يدرس اتخاذ قراره بالانسحاب من سباق الرئاسة، نزولا عند رغبة أعضاء النادي ومجلسه في التفرغ لشؤون النادي.

16-Apr-14 06:15 PM