أخبار متعلقة

ميردوخ

ميردوخ لتلميع الوجه المسلوخ

ها هو اليوم، “لاكلان”، ابن صاحب أكبر إمبراطورية إعلامية “روبرت ميردوخ”، وللمرة الثانية بعد الزيارة السرية للكيان ولقاء رئيس وزراء كيانها سرّا سنة 2016، ها هو اليوم، بعد زيارة أيضا سابقة له السنة المنصرمة إلى كييف للقاء زيلنسكي، يعد لزيارة ثانية للكيان.

03-Feb-24 02:30 AM

الغارديان: إمبراطورية "ميردوخ" تساعد ترامب بحربه مع الصين

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا، لرئيس الوزراء الأسترالي السابق كيفن راد، قال فيه إن مملكة روبرت ميردوخ، تقوم بحملة إعلامية للترويج لنظرية المؤامرة التي يتحدث عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي يزعم فيها أن فيروس كورونا، تسرب من مختبر في مدينة ووهان الصينية.

08-May-20 07:10 PM

ديزني تزيل كلمة "فوكس" من اسمها بسبب ميردوخ

تخلت شركة ديزني، عن كلمة "فوكس" من اسم شركة إنتاج الأفلام، "تونتيث سينتشري فوكس" للتنصل من الارتباط بالمالك السابق روبرت ميردوخ.

19-Jan-20 02:45 PM

الغارديان: الوليد بن طلال باع حصته في "فوكس" لجهة مجهولة

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن الأمير الوليد بن طلال المعتقل حاليا في السعودية والحليف الرئيسي لقطب الإعلام روبرت ميردوخ، باع حصته في مجموعة "فوكس" الأمريكية للإعلام.

10-Nov-17 12:30 PM

ديلي بيست: هل ينجو ميردوخ ثانية بعد فضيحة "فوكس نيوز"؟

نشر موقع "ديلي بيست" مقالا للكاتب كلايف إيرفينغ حول فضيحة التحرش الجنسي في قناة "فوكس نيوز"..

04-May-17 08:34 PM

فايننشال تايمز: ما هي العلاقة التي تربط مردوخ بترامب؟

ذكرت مصادر لصحيفة "فايننشال تايمز" أن تايكون الإعلام الأسترالي روبرت مردوخ كان حاضرا في اللقاء الذي أجراه وزير العدل المحافظ السابق مايكل غوف، ونشرته صحيفة "التايمز"، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

10-Feb-17 12:05 AM

هل ستؤثر إدانة "الشيخ المزيف" على إمبراطورية ميردوخ؟

أدانت محكمة بريطانية يوم الأربعاء الصحافي مظهر محمود، المعروف باسم "الشيخ المزيف"، والمعروف أيضا بـ"ملك اللسعات"، الذي ساعدت تحقيقاته الشرطة على اعتقال عدد كبير من الأشخاص، أثناء عمله الصحافي، الذي استمر لمدة 25 عاما..

06-Oct-16 01:39 PM

كتاب جديد يفضح "العلاقة الحميمية" بين بلير وزوجة ميردوخ

كشف كاتب بريطاني في كتاب نشر حديثا عن "علاقة حميمة" بين الرئيس البريطاني السابق توني بلير، وزوجة الملياردير اليهودي روبرت ميردوخ، تضمنت لقاءات حميمة بينهما، وأدت لانفصال ميردوخ عن زوجته الصينية ويندي دينج.

29-Feb-16 04:38 PM

مردوخ يعلق على اضطراب الأسواق المالية: التنظيمات هي السبب

نشر قطب الإعلام اليهودي، الملياردير روبرت مردوخ على حسابه الخاص بـ"تويتر"، ليلة الأربعاء، رأيه في التقلبات الأخيرة في الأسواق المالية العالمية، معتبرا أن الأعمال الصغيرة هي "الأمل الوحيد للنمو"، في حين شجب العقبات التنظيمية التي تقف في طريقها، واستهجن بإثارة المخاوف التي لا داعي لها من تغير المناخ.

28-Aug-15 01:05 AM

الوليد بن طلال يقلص حصته في نيوزكورب الأمريكية بـ5.6%

أعلنت شركة المملكة القابضة المملوكة للأمير الوليد بن طلال، الأربعاء، أنها خفضت حصتها في نيوز كورب الأمريكية بنحو 5.6% لتصل إلى 1% من 6.6%..

04-Feb-15 01:37 PM

سكاي نيوز تعترض على خط التحرير لنسختها العربية

علمت "عربي21" من مصادر بريطانية على صلة بقناة "سكاي نيوز" أن إدارة الأخيرة اعترضت رسميا على الخط التحريري لنسختها العربية التي تبث من أبو ظبي وتملكها الإمارات.

15-Feb-14 02:34 PM