أخبار متعلقة

النظافة

"نوروفيروس" يصيب عشرات الطلاب بالصين.. وتعقيم للأماكن العامة

ذكرت وكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا"، الأحد، أن عشرات الطلاب أصيبوا بعدوى فيروس "نوروفيروس"..

12-Oct-20 06:20 AM

أفكار منزلية لإزالة الرائحة الكريهة من حوض الغسيل

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا، عرضت فيه بعض الوصفات المنزلية الفعالة لإزالة الرائحة الكريهة من الحوض، وتنظيفه من الرواسب وبقايا الطعام البكتيريا التي تتكاثر وتسبب الروائح..

11-Sep-20 05:45 AM

إليك كيفية الاعتناء بشعرك المجعد خلال فصل الصيف

نشرت صحيفة كيدونا الإيطالية تقريرا تحدّث عن كيفية الحصول على شعر مموج مثالي في الصيف.

01-Jun-20 06:10 PM

ماذا تعرف عن فوائد الاستحمام بالماء البارد؟ إليك 8 منها

نشر موقع "باور أوف بوزيتفتي" الأمريكي تقريرا سلط من خلاله الضوء على أبرز الفوائد الصحية للاستحمام بالماء البارد.

28-May-20 08:00 PM

أكثر من 74 مليون عربي معرضون للإصابة بكورونا لهذا السبب

قدرت الأمم المتحدة عدد من يفتقرون إلى مرافق غسل الأيدي في المنطقة العربية بأكثر من 74 مليون شخص، ما يجعلهم في دائرة خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد..

19-Apr-20 08:13 PM

صحيفة إسبانية: نصائح النبي محمد لمواجهة كورونا مذهلة

نشر موقع صحيفة "ABC" الإسبانية تقريرا ألقى فيه الضوء على "نصائح النبي محمد المذهلة" في مواجهة الأوبئة، والمنطبقة على الإجراءات التي ينصح بها اليوم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد..

08-Apr-20 11:01 AM

رغم الآلام.. إيجابيات جلبها وباء كورونا

يمر العالم بأسره بأزمة مشتركة، تتمثل بانتشار وباء "كورونا الجديد"، الذي أصاب حتى مساء السبت نحو 300 ألف شخص، وحصد أرواح أكثر من 12 ألفا و755، فضلا عن الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية وتحول الدول والمدن إلى جزر معزولة..

21-Mar-20 06:52 PM

إليك بعض الحلول لمشكلة التعرق في فصل الصيف

نشرت مجلة "كويداتي بلوس" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن كيفية حل مشكلة التعرق خلال فصل الصيف التي من الممكن أن تؤرّق البعض..

06-Aug-19 05:46 PM

5 أماكن تجنب أن تضع هاتفك الذكي فيها

نشرت مجلة "سانتي ماغازين" الفرنسية تقريرا عرضت فيه خمسة أماكن ينصح بتجنب وضع الهاتف الذكي فيها، خاصة أنه غالبا ما تحمل شاشات الهواتف الذكية أنواعا مختلفة من البكتيريا.

17-May-19 07:46 PM

تعرف على 10 مناطق في الجسم لا ننظفها جيدا

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن بعض مناطق الجسم التي تحتاج عناية دورية حتى تظل نظيفة وخالية من البكتيريا الضارة، وهو ما يؤكد أن مجرد فرك الجسم بالصابون بشكل عشوائي ليس كافيا.

11-May-19 07:33 PM

إليك 6 أماكن في المنزل نغفل عن تنظيفها

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا تطرق فيه إلى ضرورة تنظيف الأماكن التي لا يمكن رؤيتها والوصول إليها للحفاظ على نظافة منزلك خاصة أن بعض هذه الأماكن قد تمثل بيئة مثالية لتكاثر الجراثيم التي من شأنها أن تضر بصحتك..

07-Nov-18 03:37 PM

للاستحمام بالماء والملح يوميّا فوائد عديدة.. تعرّف عليها

أربع فوائد للاستحمام بالملح يعرضها موقع "بولد سكاي" الهندي وهي تنظيف الجسم من السموم وتكوين البروتين وتخفيف آلام المفاصل وتخفيف التوتر..

24-Jul-17 11:00 AM

تعاني من رائحة العرق الكريهة! هذا التطبيق ينبّهك لذلك

تطبيق جديد من شركة يابانية مثبت على جهاز يسمى "Kunkun Body" يعمل عن طريق البلوتوث ينبه المستخدم له في حال انبعثت منه رائحة العرق الكريهة.

23-Jul-17 09:00 PM

سبب غريب جعل قرية في الهند تصبح الأنظف في آسيا (فيديو)

تعتبر قرية ماولينونغ في شمال شرق الهند، من أنظف القرى في قارة آسيا، حيث يعود هذا الحرص الشديد على النظافة إلى أواخر القرن التاسع عشر، بعدما حصد وباء الطاعون ملايين من سكان البلاد.

01-Feb-16 05:01 PM

دراسة مثيرة: ومن النظافة ما قتل!

توصل باحثون إلى أن الارتفاع الكبير في حالات الربو في المجتمعات الأوروبية قد يكون متسببا عن المستويات المرتفعة من النظافة والغذاء الجيد التي تتمتع بها المجتمعات المتطورة، بحسب "بي بي سي".

02-Dec-15 02:39 AM

تل العقارب بالقاهرة.. حياة بطعم الموت (فيديو)

تعيش آلاف الأسر بمنطقة تل العقارب في حي السيدة زينب في العاصمة المصرية القاهرة، أوضاعاً صعبة للغاية، حيث يشتكون من عدم توفر الأمن والماء وخدمات النظافة والصرف الصحي، ويقولون إنهم معرضون للموت بسبب تفشي الأمراض.

16-Dec-14 12:49 AM