"حزب الله" يتوعد الاحتلال الإسرائيلي بحرب بلا ضوابط ولا قواعد

الإعلام الحربي للحزب نشر مقتطفات من كلمة متلفزة سابقة لأمينه العام حسن نصر الله قال فيها: "إذا فرضت الحرب على لبنان فإن المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا سقف"

22-Jun-24 11:29 PM

الحوثيون ينفذون هجوما على 4 سفن في ميناء حيفا بدولة الاحتلال

قال الحوثيون في اليمن إنهم نفذوا عملية عسكرية متشركة مع المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت أربع سفن في ميناء حيفا الإسرائيلي.

22-Jun-24 10:55 PM

"666".. جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي في معارك جنوب غزة

أعلنت كتائب القسام في وقت سابق من اليوم السبت، قصف تجمع لجنود وآليات العدو بقذائف الهاون قرب مفترق عوض الله بمخيم يبنا جنوب مدينة رفح.

22-Jun-24 09:26 PM

ناشطون يلطخون مبنى تاريخيا بجامعة كامبريدج بالطلاء الأحمر نصرة لفلسطين (صور)

أعلنت منظمة "العمل الفلسطيني" عن قيامها بتلطيخ واجهة المبنى التاريخي بالطلاء بهدف تسليط الضوء على سفك الدماء الفلسطينية في قطاع غزة على أيدي جيش الاحتلال الإسرائيلي وللمطالبة بقطع العلاقات مع شركات الأسلحة والمؤسسات الداعمة لحرب الإبادة الجماعية.

22-Jun-24 09:20 PM

مظاهرة حاشدة أمام برلمان النمسا للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي (صور)

احتشد المتظاهرون المناصرون لفلسطين أمام مبنى البرلمان في فيينا، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية واتشح العديد منهم بالكوفية، كما هتفوا بشعارات مناهضة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

22-Jun-24 08:28 PM

معبر رفح المحترق: لماذا غاب الرد المصري الرسمي؟

وامتدت سيطرت قوات الاحتلال إلى محور فيلادلفيا (صلاح الدين) الذي أحكمت سيطرتها عليه بالكامل، بما فيه معبر رفح ثم إحراقه بالكامل دون أدنى رد فعل مصري أو دولي.

22-Jun-24 07:14 PM

أرقام صادمة.. 40 ألف طالب في غزة لم يلتحقوا بالمدارس و800 ألف حرموا من التعليم

دمر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، 85 بالمئة من المنشآت التعليمية. فيما قالت وزارة التعليم الفلسطينية في قطاع غزة، إن 40 ألف طالب وطالبة في الثانوية العامة لن يتمكنوا من الالتحاق بالامتحانات هذا العام، وأضافت أن ذلك يمثل سابقة وانتهاكا خطيرا يتهدد مستقبلهم ويقوض فرص التحاقهم بالجامعات

22-Jun-24 06:42 PM

مشهد مروع.. الاحتلال يستخدم جريحا فلسطينيا كدرع بشري في جنين (شاهد)

ظهر المقطع المصور المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، مركبات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مرورها من شارع في مدينة جنين، وعلى مقدمة إحداها جريح فلسطيني تظهر على جسده آثار دماء.

22-Jun-24 04:09 PM

هربوا من آلياتهم.. القسام تبث مشاهد من الكمين المركب في الشابورة وسط رفح

قالت كتائب القسام الخميس الماضي، إنها نفذت كمينا مركبا في مخيم الشابورة استهدف آليات الاحتلال والجنود الذين هربوها منها حيث قتلت عددا منهم من المسافة صفر.

22-Jun-24 03:59 PM

قطر وإسبانيا تدعوان إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

دعت قطر وإسبانيا إلى ضمان اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ حكم محكمة العدل الدولية الصادر في 24 أيار/ مايو 2024 بشأن رفح، ووقف فوري ودائم ومستدام لإطلاق النار في قطاع غزة، بما يسمح بإيصال المساعدات الإنسانية العاجلة دون عوائق في جميع أنحاء قطاع غزة.

22-Jun-24 03:49 PM

عملية النصيرات نموذجا.. الاحتلال يستعد للمرحلة الثالثة من الحرب على غزة

ذكرت هيئة البث العبرية، "مع انتهاء النشاط العسكري في رفح، سيواصل الجيش تنفيذ عملياته داخل قطاع غزة بطريقة مختلفة، فيما يعرف بالمرحلة ج من القتال".

22-Jun-24 02:56 PM

أكاديمي أمريكي بارز: حماس انتصرت على عدوها.. استراتيجية إسرائيل فشلت

عدد الأكاديمي الأمريكي روبرت أنتوني باب، أسباب فشل استراتيجية الاحتلال الإسرائيلي في مواجهة حركة "حماس"، وكيف باتت الحركة تُصنف على أنها المنتصر في هذه المعركة التي اندلعت بعد عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

22-Jun-24 02:55 PM

غوتيريش يحذر من تحول "لبنان إلى غزة أخرى".. "كارثة تتجاوز الحدود"

قال غوتيريش في مؤتمر صحفي بالقرب من مجلس الأمن الدولي بنيويورك، "شعرت اليوم بأن من واجبي التعبير عن مخاوفي العميقة بشأن التصعيد بين إسرائيل وحزب الله، على طول الخط الأزرق".

22-Jun-24 02:44 PM

بسبب الجوع.. استشهاد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان شمالي غزة

سجلت وزارة الصحة الفلسطينية خلال الأشهر الأخيرة في شمال غزة ومدينة غزة عشرات الوفيات بسبب نقص الغذاء، بينهم أطفال.

22-Jun-24 02:09 PM

صور جوية تكشف عن دمار هائل في رفح جراء عدوان الاحتلال (شاهد)

أظهرت إحدى اللقطات دمارا كبيرا في "الحي السعودي" في رفح، جراء تعمد الاحتلال استهداف الأحياء السكنية ومخيمات النازحين في عدوانه الدموي على المدينة الواقعة جنوبي القطاع المحاصر.

22-Jun-24 02:06 PM

اعتراف إسرائيلي: "حماس" تبدو أكثر قوة مما كانت عليه عشية هجوم 7 أكتوبر

تؤكد هذه القراءة أن دولة الاحتلال التي تتورط أكثر فأكثر في الوحل الغزاوي تعيش في دوامة داخلية لا يمكن السيطرة عليها، وائتلافها الحاكم يتعثر، بالتزامن مع تكثيف المظاهرات، وقمع الشرطة المتزايد..

22-Jun-24 01:49 PM