الحوثيون يكشفون عن "إغراءات" أمريكية لوقف هجماتهم المساندة لغزة

كشف قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الاثنين، عن تقديم الولايات المتحدة الأمريكية "إغراءات" للجماعة، من أجل وقف هجماتها المساندة لقطاع غزة وللشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية للشهر الـ11 على التوالي..

16-Sep-24 08:29 PM

"الديمقراطيون الليبراليون" البريطاني يدعم تعليق السلاح للاحتلال وإقامة دولة فلسطينية

صوت أعضاء حزب "الديمقراطيون الليبراليون" البريطاني، خلال مؤتمر عقد بمدينة برايتون على دعم قرار تعليق تصدير الأسلحة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى دعم حل الدولتين..

16-Sep-24 08:15 PM

أين وصل مقترح واشنطن الجديد لوقف الحرب بغزة؟.. الخارجية الأمريكية تجيب

قال ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الاثنين إن واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء في المنطقة خاصة مصر وقطر لتقديم مقترح معدل بشان وقف إطلاق النار في غزة.

16-Sep-24 07:35 PM

هيئة البث العبرية تمدح "العربية".. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)

نشرت هيئة البث العبرية "كان" فيلما وثائقيا عن قناة العربية الإخبارية السعودية، التي تبث من الرياض، حيث كالت لها المديح بسبب تبنيها المصطلحات ووجهة النظر الإسرائيلية، خلال الحرب على غزة.

16-Sep-24 07:09 PM

وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)

نشرت وزارة الصحة في قطاع غزة، الاثنين، قائمة بأسماء الفلسطينيين الذين استشهدوا خلال حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي..

16-Sep-24 06:14 PM

"الحوثي" تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ "فلسطين2" الذي ضرب تل أبيب (شاهد)

نشر الإعلام العسكري لجماعة أنصار الله اليمنية "الحوثي" مقاطع لما قالت إنه صاروخ "فلسطين2" الذي أطلقته الأحد الماضي تجاه الأراضي المحتلة، وأصاب مدينة تل أبيب.

16-Sep-24 06:02 PM

إسبانيا تعتمد أوراق أول سفير فلسطيني لديها.. قمة ثنائية قريبا (شاهد)

تسلم ملك إسبانيا فيليبي السادس الاثنين أوراق اعتماد حسني عبد الواحد، أول سفير لدولة فلسطين في إسبانيا، بعدما اعترفت بها مدريد في ايار/مايو الفائت.

16-Sep-24 03:24 PM

طلاب في بريطانيا يؤكدون عزمهم استئناف الاحتجاجات دعما لفلسطين

عقد كل من تجمع "الطلاب المسلمون من أجل فلسطين" (MS4P)، و "رابطة النشاط الطلابي من أجل فلسطين" (ASAP) مؤتمرا موسعا في العاصمة البريطانية لندن، من أجل التأكيد على دعمهم المستمر للقضية الفلسطينية.

16-Sep-24 03:04 PM

كاتب بريطاني: الإبادة الجماعية في غزة فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية

قال الكاتب والصحفي البريطاني الحائز على جائزة مارثا غيلهورن الخاصة للصحافة، جوناثان كوك، إن الإبادة الجماعة في قطاع غزة، فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية، وكيف أن الغرب مستعد لتجاهل التجاوزات إذا صدت عن "إسرائيل".

16-Sep-24 02:22 PM

التضخم في "إسرائيل" يقفز عند 3.6 بالمئة خلال أغسطس

سجل التضخم في "إسرائيل" مستوى قياسيا في شهر آب/ أغسطس الماضي حيث سجل 3.6 بالمئة صعودا من 3.2 في تموز/ يوليو السابق..

16-Sep-24 11:09 AM

عضو بالكنيست لجيش الاحتلال: كفى كذبا.. لم يتم القضاء على "حماس"

عضو الكنيست: عدد المقاتلين لا يزال كبيرا٬ فهناك ما لا يقل عن 8 آلاف مقاتل من حركتي حماس والجهاد في رفح، وقد يكون العدد أكبر بسبب التدريب والتجنيد في المدينة. لذا، فإنه حتى إذا قُتل ألفا مقاتل من "حماس" كما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فإن هذا يمثل فقط 25% من القوة المقاتلة، والرقم الحقيقي أقل بكثير..

16-Sep-24 10:01 AM

الدفاعات الجوية الإسرائيلية

الدفاعات الجوية الإسرائيلية

16-Sep-24 07:12 AM

قبل صدورهما.. خارجية الاحتلال تنشر بالخطأ إدانة لمذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت

أصدرت خارجية الاحتلال عن طريق الخطأ بيانا يدين إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وغالانت، رغم أن المحكمة لم تصدر بعد قرارا كهذا..

16-Sep-24 06:47 AM

346 يوما من العدوان| الإبادة تتواصل في غزة.. ومواجهات عنيفة في الضفة

أفادت مصادر طبية، باستشهاد 6 مواطنين بينهم طفلان وسيدة وعدد من الإصابات؛ جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

16-Sep-24 04:12 AM

أوبزيرفر: صحيفة يهودية بريطانية تسحب تقارير مفبركة عن حرب غزة

جاء في الإعلان: "لقد توصلت -جويش كرونيكل- من خلال تحقيق، أن الصحافي المستقل، إيلون بيري، بدأ بعد توجيه اتهامات بشأن جوانب من سيرته الصحافية؛ ورغم أننا ندرك أنه خدم في قوات الدفاع الإسرائيلية، إلا أننا لم نكن راضين عن بعض ادعاءاته"..

15-Sep-24 09:35 PM

أغلى مكان في العالم.. تقرير يشرح بالتفصيل التضخم الخارج عن الخيال في غزة

أوضح كاتبا التقرير، الذي ترجمته "عربي21" أن "الحمير المتواضعة الصبورة، أصبحت الأكثر قدرة على تحمل المسؤولية في غزة، حيث إنها تجرّ عربات المياه، وأصبحت سيارات الأجرة تحمل الخردة من كل الأنواع. كما أنها تسلم الخشب إلى مواقد الفحم والمنتجات من جميع الأنواع"..

15-Sep-24 08:29 PM