"القسام" تنشر مقطعا لعملياتها في جباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال (شاهد)

نشرت كتائب القسام، الجناح المسلح في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مقطعا مصورا لعمليات التصدي لقوات الاحتلال في جباليا.

03-Jun-24 06:36 PM

جنرال إسرائيلي متقاعد: نتنياهو يحلم بعودة ترامب ويقامر بشكل خطير على مستقبلنا

قال جنرال إسرائيلي متقاعد، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يراهن على مستقبل الدولة بشكل خطير، من خلال أحلامه المنفصلة عن الواقع بعودة دونالد ترامب إلى البيت الابيض.

03-Jun-24 06:04 PM

كيربي: حماس تلقت مقترح بايدن بإيجابية.. نفى وجود فجوات بين أمريكا والاحتلال

دعا منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، حركة حماس، إلى الموافقة على مقترح الرئيس الأمريكي لوقف إطلاق النار وصفقة تبادل أسرى، رغم التصريحات الإسرائيلية التي تحفظت عليها وهاجمتها.

03-Jun-24 05:52 PM

بيان مشترك من 5 دول عربية يؤيد جهود الوساطة لإنهاء الحرب على غزة

عقد وزراء خارجية خمس دول عربية، اليوم الاثنين، اجتماعا افتراضيا، لمناقشة تطورات جهود الوساطة التي تقوم بها قطر ومصر والولايات المتحدة، للتوصل لصفقة تبادل أسرى تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة..

03-Jun-24 05:42 PM

الاحتلال يواصل اجتياح رفح.. وغارات جوية تستهدف أبراجا وسط القطاع

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، تزامنا مع استمرار الاجتياح البري لمدينة رفح جنوب القطاع، وتقدم الآليات بشكل متسارع على الشريط الحدودي أو ما يعرف بـ"محور فيلادلفيا"، تحت غطاء ناري وقصف جوي ومدفعي كثيف..

03-Jun-24 05:06 PM

القسام تواصل قصف تمركزات الاحتلال في نيتساريم.. وعبارات على الصواريخ

نشرت كتائب القسام، لقطات لقصف قوات الاحتلال، المتواجدة في منطقة محور نيتساريم وسط قطاع غزة، برشقات من صواريخ رجوم 107، وقذائف الهاون بالاشتراك مع كتائب أبو علي مصطفى.

03-Jun-24 03:38 PM

يوسي كوهين: نعرف مكان نصر الله ويمكننا اغتياله بأي لحظة

قال رئيس الموساد الإسرائيلي السابق، يوسي كوهين، إن دولة الاحتلال تراقب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، ويمكنها اغتياله متى شاءت.

03-Jun-24 03:11 PM

الأمم المتحدة تحث على الاعتراف بالدولة الفلسطينية

حث خبراء الأمم المتحدة باقي الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين٬ على الإقدام على هذه الخطوة التي قامت بها الـ146 دولة٬ واستخدام جميع الطرق السياسية والدبلوماسية المتاحة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة..

03-Jun-24 02:36 PM

نتنياهو يتهم بايدن بإخفاء بعض تفاصيل مقترح "الهدنة" بغزة.. ويرفض وقف الحرب

نقل ديفيد مينسر المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية عن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قوله اليوم الاثنين إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لم ينشر سوى بعض التفاصيل في أثناء طرحه لخطة إنهاء الحرب في غزة.

03-Jun-24 02:26 PM

"السلطة" تهاجم خامنئي وتتهمه بـ"التضحية بدماء الفلسطينيين"

الرئاسة الفلسطينية هاجمت خطاب المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، واتهمته بأنه يسوق لخطاب "يضحي بدماء الفلسطينيين"، ولا يلبي الطموحات المتمثلة في الحصول على كافة الحقوق بدولة فلسطينية مستقلة..

03-Jun-24 01:56 PM

غزة في باكستان

أحمد موفق زيدان يكتب: الكل في باكستان يتحدث عن غزة، إن كان في المحافل السياسية أو الإعلامية والصحافية وحتى في الأحاديث العامة، فضلا عن خطب الجمعة، وهو ما جعل من غزة عامل توحيد باكستاني، من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، للساحة الباكستانية بكافة شرائحها..

03-Jun-24 01:51 PM

قضاة ومحامون ونشطاء حول العالم يناقشون في جينيف سبل محاكمة الاحتلال

بوضوح لن تكون هذه المحكمة مجرد مناسبة لتعريف وتقديم الأدلة على جرائم الإبادة الجماعية والفصل العنصري. بل هي بداية نهج ووسائل إبداعية للنضال والبحث لجعل العدالة في فلسطين المقياس المركزي لتراجع العدالة الدولية أو تقدمها..

03-Jun-24 01:09 PM

طلبة الجامعات المؤيدون لفلسطين سيواجهون إجراءات "انتقامية" بعد تخرجهم

يواجه الطلاب بالولايات المتحدة مشاكل توظيف بعد التخرج على خلفية مشاركتهم في احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين، في ظل اندلاع حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

03-Jun-24 01:01 PM

بالأرقام.. حصيلة جديدة لشهداء العدوان في غزة جراء استمرار المجازر

لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

03-Jun-24 12:20 PM

أكثر من 3500 طفل يواجهون خطر الموت في قطاع غزة بسبب سياسات التجويع

أكد المكتب الإعلامي الحكومي أن أكثر من 3,500 طفل معرّضون لخطر الموت في قطاع غزة بسبب اتباع الاحتلال الإسرائيلي سياسات التجويع ونقص الغذاء وانعدام المكملات الغذائية ومنع المساعدات، مطالبا العالم بـ "إنقاذ واقع الأطفال فورا"..

03-Jun-24 11:40 AM

غواصون يرفعون علم فلسطين إلى جانب علم تركيا في البحر الأبيض (شاهد)

رفع غواصون أتراك علما ضخما لفلسطين إلى جانب علم تركيا في البحر الأبيض المتوسط عند شاطئ منطقة كونيالتي في ولاية أنطاليا..

03-Jun-24 11:29 AM