حقوق وحريات

توقّعت رحيل شخصية إيرانية.. كيف أشعلت ليلى عبد اللطيف التواصل الاجتماعي؟ (شاهد)

قالت عبد اللطيف: "سيشهد العالم رحيل شخصية إيرانية بارزة"- إكس
أثارت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، النقاش المُتسارع، على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بإعادة تداول مقطع فيديو لها، توقّعت فيه سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

ووسط تفاعل كبير، تم تداول مقطع فيديو يضم كافة الأجزاء التي تناولت فيها هذه التنبؤات؛ حيث قالت: "رئيس دولة أراه يتعرض لحادثة جوية وهو داخل الطائرة، وهذه الحادثة ستثير القلق، وستصبح حديث الصحافة ووسائل الإعلام والناس".


وأضافت عبد اللطيف، عبر مقطع من ليلة رأس السنة 2023-2024، أعادت نشره في قناتها على منصة "يوتيوب": "حادث طائرة بتشغل العالم، ولن ينجوا منها أحد للأسف الشديد، وذلك خلال الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة.".



وتابعت، في مقطع آخر، ضمن الفيديو الشامل: "انفجار طائرة تحمل شخصية بارزة ومهمة ولا أستبعد أن تكون هذه الشخصية تابعة لأحد الرؤساء أو الزعماء في العالم.".


واستطردت عبد اللطيف: "سيشهد العالم رحيل شخصية إيرانية بارزة وسنرى الشارع الإيراني يمتلئ بالحشود بمسيرة وداعية حاشدة وراء نعش الراحل الكبير وربما سنرى حالة الحداد العام في إيران بسبب هذا الحدث".



إلى ذلك، رجّت مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالتفاعل، بين من يُرجّح إمكانية "المخطّطات العالمية المُسبقة" ومن يقول "صدف" ومن يكتفي بالتعليق مستغربا "كذب المنجّمون ولو صدقوا".