رياضة دولية

فرنسا تبعد "بنزيمة" عن منتخب الكرة إلى أجل غير مسمى

اتحاد الكرة الفرنسي يبعد بنزيمة عن المنتخب ـ أرشيفية
اتحاد الكرة الفرنسي يبعد بنزيمة عن المنتخب ـ أرشيفية
قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد اللاعب الدولي "كريم بنزيمة"، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من المنتخب الفرنسي لكرة القدم، لأجل "غير مسمى"، على خلفية "قضية الابتزاز" المتهم فيها.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جرايت، في مؤتمر صحفي عقده الخميس في باريس: "قررت، وهذا قرار من رئيس الاتحاد الفرنسي، وليس من اللجنة التنفيذية، أو لجنة القيم (بالاتحاد) أن كريم بنزيمة، لا يمكنه اللعب مع فرنسا حتى يتم حسم الموقف".

وتابع لو جرايت: "طالما أن النظام القضائي، لم يقرر أن كل ما نشر بشأن بنزيمة، يعد من قبيل المبالغات فإن الاتحاد لن يغير رأيه".

ومن المقرر أن يغيب "بنزيمة"، عن مباريات "الديوك"، في الفترة المقبلة لحين الانتهاء من التحقيق في القضية التي رفعها ضده لاعب المنتخب الفرنسي "ماتيو فالبوينا".

وكان فالبوينا، اتهم بنزيمة، بمحاولة "ابتزازه" عبر تصويره "شريطا جنسيا" له مع إحدى الفتيات، وطالبه بدفع مبلغ مالي مقابل عدم نشره.

واتهم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي بالضغط على زميله من أجل أن يدفع المبلغ، في حين أن مصدرا ثانيا يتحدث عن نصيحة ودية قدمها بنزيما لزميله من أجل أن يدفع للمبتز المبلغ المطلوب من أجل أن يتخلص من هذه القصة بسرعة".
التعليقات (0)