سياسة عربية

إصابة 4 جنود إسرائيليين في عملية دهس وفرار المنفذ (فيديو)

وحدات من الجيش انتشرت في المكان للبحث عن المنفذ ـ غوغل
وحدات من الجيش انتشرت في المكان للبحث عن المنفذ ـ غوغل
أصيب أربعة جنود إسرائيليين في عملية دهس اليوم وقعت بالقرب مدخل مستوطنة "بيت أريه" غرب سلفيت، شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما تمكن منفذ العملية من الفرار.

وذكر موقع "وللا" العبري أن حالة أحد المصابين "خطيرة"، واصفا حالة المصابين الآخرين بالمتوسطة والطفيفة.

وقالت وكالة "صفا" الفلسطينية إن فلسطينيا يقود سيارة مسرعة صدم أربعة جنود وأصابهم بجراح مختلفة (صعبة، ومتوسطة، وطفيفة) قرب مستوطنة "بيت آريه" قرب سلفيت.

وقامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بإغلاق المنطقة، وشرعت بأعمال تفتيش عن منفذ العملية.

وتم إجلاء الجرحى لتلقي العلاج في مستشفى "بلينسون" في مدينة بيتح - تيكفا بالداخل الفلسطيني المحتل.
 
وفي التفاصيل، وقعت العملية في الساعة الثالثة والنصف من عصر الخميس وذلك عندما قام فلسطيني بمهاجمة مجموعة من الجنود الإسرائيليين، وقامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بإغلاق المنطقة ونصب الحواجز، وشرعت بأعمال تفتيش عن منفذ العملية.
 
وأشارت مصادر إسرائيلية أن منفذ العملية كان يقود سيارة من نوع "إسوزو" سوداء اللون أسود، وأن منفذ العملية فر تجاه قرية رَنْتِيس القريبة من مكان عملية الدهس.
 
ونقلت وسائل الإعلام العبري قول أحد المسعفين الذين وصلوا إلى المكان: "رأينا عدة مصابين على جانب الطريق، كانوا يعانون من إصابات وقالوا إنهم أصيبوا بعد تعرضهم للدهس، قمنا بتقديم العلاج الطبي الأولي لهم ومن ثم تم نقلهم لمواصلة تلقي العلاج في مستشفى "بلينسون"".

واستشهد 118 فلسطينيا منذ انطلاق الانتفاضة الثالثة، كما قتل 23 إسرائيليا بعضهم جنود وأصيب ما يزيد عن 250 آخرين في سلسلة عمليات يومية ينفذها شبان فلسطينيون في مناطق مختلفة من الضفة والقدس والداخل المحتل.


التعليقات (1)
سلام التاجر
الجمعة، 11-12-2015 10:17 ص
بطل .نتمني ان يتعلم زعران عباس و عصابة فتح من هذا البطل