سياسة عربية

صحيفة يمولها حزب الله تهاجم سفير السعودية.. و"مملكة القهر"

الصحيفة قالت إنها لا تخشى تهديدات السعودية - أرشيفية
الصحيفة قالت إنها لا تخشى تهديدات السعودية - أرشيفية
هاجم رئيس تحرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية إبراهيم الأمين، سفير السعودية في لبنان علي عسيري، على خلفية تصريحات هدد من خلالها الأخير بملاحقة "الأخبار" لتهجمها المتواصل على بلاده.

وقال الأمين بمقال له بعنوان "مملكة القهر والأخبار"، إن السعودية قامت بمحاولات عبر "الترغيب والترهيب" لوقف انتقاد حكومتها وأفعالها في المنطقة.

وأشار إلى أن "العقل الظلامي المسيطر على الثروات والقرار في دول الخليج، بدعم من إسرائيل والغرب الاستعماري، يريد لنا في المنطقة أن نتحرك بين رأيين فقط: رأي قطر ورأي السعودية".

ووصف الأمين السعودية بـ"أهل الجهالة والتخلف والتعصب والتكفير والإرهاب". وأضاف: "لن تتساهل معكم الشعوب العربية طويلاً، رغم حملات التزوير الإعلامي الضخمة، ولن يحتملكم الرأي العام العربي طويلاً".

وقال: "فلم تُخفنا يوماً دولاراتكم المبللة بالدم، ولا سياراتكم المفخخة. رهاننا على شعب الجزيرة العظيم الذي سيلفظكم عاجلاً أم آجلاً إلى مزبلة التاريخ، حين تهب عواصف الحرية القادمة إلى قلب جزيرتنا العربية!".

وقال: "نحن جزء من حركة المقاومة ضد كل أدوات القهر والظلم في بلادنا والمنطقة والعالم. وما يريحنا ويشعرنا بأننا على صواب هو ما تقومون به". 

وكان السفير السعودي في لبنان علي عسيري، شنّ هجومًا على "الأخبار" بسبب ما سمّاه "تجاوزاتها المتكررة بحق المملكة ورموزها". 

وقال لجريدة "الوطن" السعودية، "إن هذه الصحيفة اعتادت الترويج لأكاذيب واتهامات للمملكة وقياداتها، وجاء وقت أن تقف عند حدها". 

وكلفت السفارة السعودية في العاصمة اللبنانية بيروت، فريقًا قضائيًا لمحاسبة ومقاضاة الصحيفة التي اشتهرت بانتمائها إلى محور إيران وحزب الله وسوريا، وسعيها إلى التسويق لمبادئ ما يعرف بمحور المقاومة".
التعليقات (4)
chaibout bachir
الثلاثاء، 23-06-2015 05:40 ص
حزب الحمير خرب العراق وسوريا وها يخرب اليمن.
سني حر
الثلاثاء، 07-04-2015 01:37 م
ماذا ينتظر من شيعي مجوسي رافضي يتعداء على نبي الامه وعرضه وصحابته هل نسيتم ان الرافضي يبيع عرضه للموالين للمذهب النجس هل نسيتم ان الرافضي يعرض شرفه للملاء الشيعي ليتبرك بهم هل نسيتم ان الرافضي مشرك عند الله هل نسيتم الخمس عند الرافضي بمعنى الزانيه تزني لتجمع المال وتعطي منه الخمس هذا حلال بدينهم شيعي +خنزير= رافضي شيعي رافضي +جنزيل = عبدالله بن سبأء اليهودي رافضي+شيعي+خنزير= ايران رافضي+شيعي+خنزير+ايران= يهودي يهودي+شيعي+خنزير+ايران= اسرائيل معادله صعب فهمها ابحثها جيدآآ ستتضح لكم الحقائق لاحقا
ابو محمد
السبت، 04-04-2015 10:28 م
اخزاهم الله اذناب ايران وبوقها في الوطن العربي
انصار الله
السبت، 04-04-2015 08:27 م
الله ينصرهم حزب الله دائما علي حق