رياضة دولية

ماذا قالت صديقة نيمار على صوت الأذان بعد نقل معيشتها إلى السعودية؟ (شاهد)

نيمار انتقل إلى الهلال في صيف 2023 قادمًا في صفقة تقدر بـ90 مليون يورو- موقع الهلال
نيمار انتقل إلى الهلال في صيف 2023 قادمًا في صفقة تقدر بـ90 مليون يورو- موقع الهلال
شاركت عارضة الأزياء البرازيلية وصديقة نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي والمنتخب البرازيلي، برونا بيانكاردي، تجربتها في الحياة  بمدينة الرياض السعودية. وذلك على الرغم من التوترات السابقة في علاقتهما، إذ شهدت الأشهر الماضية خلافات عدة.

وانتقلت برونا بيانكاردي، للعيش مع  نيمار في  الرياض، بعد صلحهما مؤخّرا؛ فيما احتفت بجوانب من نمط الحياة السعودية، حيث قامت بنشر فيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يظهر لحظة رفع الآذان لأحد الصلوات.

وأعربت صديقة نيمار، عن انبهارها بصوت الآذان، بعد أن لاحظت كيف أن المسلمين يؤدون الصلاة خمس مرات في اليوم، وهو ما يعكس جزءًا من الثقافة الدينية للمسلمين.

اظهار أخبار متعلقة


وعلّقت برونا على الفيديو، عبر عبارة باللغة البرتغالية، مشيرة إلى أن "مواقيت الصلاة في الرياض تضبط إيقاع الحياة في المدينة"، مؤكدة على أهمية الصلاة في الثقافة الإسلامية التي تُمارس خمس مرات يوميًا، وتضم أوقات الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

وفي السياق نفسه، أبرزت برونا، كيف أن الحياة اليومية في السعودية متجذرة في التقاليد الدينية، وهو ما يمكن أن يكون جديدًا بالنسبة للكثيرين من خارج البلاد.


تجدر الإشارة إلى أن نيمار، انتقل إلى الهلال في صيف 2023 قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تقدر بـ90 مليون يورو، تشمل عقدًا يمتد حتى نهاية موسم 2024-2025.


يُذكر أن نيمار تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال التوقف الدولي في تشرين الأول/ أكتوبر 2023، مما أثّر على بداية مسيرته مع الهلال. ومع ذلك، تُظهر التقارير الأخيرة من شبكة ESPN أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يقترب من العودة إلى الملاعب، وقد يشارك في مباراة الهلال المقبلة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

التعليقات (0)

خبر عاجل