رياضة دولية

بعد اهتمام كبار أوروبا.. لايبزيغ يحصن مهاجمه الواعد شيشكو بعقد جديد

يُعدّ التمديد خطوة ناجحة للنادي الألماني الذي سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا- لايبزيغ / إكس
يُعدّ التمديد خطوة ناجحة للنادي الألماني الذي سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا- لايبزيغ / إكس
أعلن نادي لايبزيغ رابع الدوري الألماني لكرة القدم، الأربعاء، عن تمديد عقد مهاجمه الواعد السلوفيني بنجامين شيشكو حتّى عام 2029.

وكانت عدة أندية من بينها آرسنال ومانشستر يونايتد، تسعى للتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ 21 عاماً بعد موسم أول ناجح في مقاطعة ساكسونيا.

وكان المهاجم السلوفيني قد وصل إلى لايبزيغ قادماً ريد بول سالزبورغ النمسوي في الصيف الماضي، وعلى الرغم من البداية البطيئة، سجّل 14 هدفاً في 31 مباراة في "بوندسليغا" الموسم المنصرم، وفي كل من مبارياته السبع الأخيرة.

وقال بنجامين شيشكو  بعد تمديد عقده: "لقد أمضيت عاماً أول جيداً في لايبزيغ وأنا سعيد جداً بوجودي هنا. الفريق والنادي والمدينة والجماهير، الحزمة الشاملة تظل رائعة بالنسبة لي".


ويُعدّ التمديد خطوة ناجحة للنادي الألماني الذي سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويتطلّع أيضاً إلى الاحتفاظ بلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار الهولندي تشافي سيمونز للموسم المقبل.

ويستعد شيشكو الذي خاض 29 مباراة مع سلوفينيا وسجل 11 هدفاً، لخوض غمار منافسات كأس أوروبا في ألمانيا حيث أوقعت القرعة بلاده في المجموعة الثالثة، إلى جانب الدنمارك وصربيا وإنجلترا.
التعليقات (0)