سياسة عربية

مساع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية الجندي المصري الشهيد

مصدر مصري رفيع المستوى يحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية- الأناضول
مصدر مصري رفيع المستوى يحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية- الأناضول
تتواصل حالة الغموض على شخصية وهوية الجندي المصري الذي استشهد في حادثة إطلاق نار وقعت في منطقة الشريط الحدودي برفح، في ظل عدم جود صورة رسمية صادرة عن القوات المسلحة المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل صورا متعددة لجنود في القوات المسلحة المصرية، دون تأكيد أي منها هي صورة الجندي الشهيد، والتأكد من هوية الجندي.


ونشرت عدد من الصفحات التي اهتمت بالبحث عن هوية الجندي المصري وما بين تأكيد وتكذيب لصورة الجندي والبحث عن هوية، انتشرت العديد من الصور دون تصريح رسمي عن الاسم والبيانات وصورته .









وكان المتحدث العسكري المصري قد قال: "الجيش المصري يجري تحقيقا واسعا بواسطة جهات مختصة حول إطلاق النار بمنطقة الشريط الحدودي برفح، والذي أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين".

وحذر مصدر مصري رفيع المستوى من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية، المنتشرة على الحدود، عقب واقعة إطلاق نار مع القوات الإسرائيلية على الحدود في رفح، بحسب ما أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أكد وقوع اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين جنود تابعين له وقوات مصرية عند معبر رفح البري الفاصل بين قطاع غزة ومصر.

وذكر الجيش في تصريح مكتوب: "قبل بضع ساعات وقع حادث إطلاق نار على الحدود المصرية، ويجري التحقيق في هذا الموضوع"، مضيفا أنه يجرى حاليا "التواصل مع الجانب المصري بهذا الشأن".



التعليقات (0)