حقوق وحريات

القبض على شاب حاول اقتحام منزل عمرو أديب لسبب غريب!

محاولة اقتحام فيلا الإعلامي المصري عمرو أديب- إكس
محاولة اقتحام فيلا الإعلامي المصري عمرو أديب- إكس
تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب لحادثة غريبة في "الفيلا" الخاصة به، بعد أن حاول شاب اقتحام منزله، وفق ما أفادت به صحف محلية مصرية. 

وحاول شاب في العشرينيات من العمر يعمل في خدمة التوصيل، دخول فيلا الإعلامي عمرو أديب، ليتم القبض عليه لإصراره على مقابلة الإعلامي الشهير لسبب غريب.

ولا يزال التحقيق جاريا من قبل الأجهزة الأمنية، خصوصا أن أفراد أمن "الكمباوند" أقروا أن الشاب كان مصرا على مقابلة عمرو أديب، مدّعيا أنه رآه في المنام ويحمل رسالة له قائلاً: "رأيته في المنام، ورأيت الرسول صلى الله عليه وسلم وأبو بكر الصديق، وطلبوا مني تكليف عمرو أديب بالتبرع بعمرة لعدد من الأشخاص".

اظهار أخبار متعلقة


وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة، لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات في محيط الفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة.

واعترف الشاب، وهو عامل دليفري في أحد مطاعم الأسماك، باقتحام فيلا عمرو أديب بدعوى أنه رأى عمرو أديب في منامه، وقرر التوجه إليه لمقابلته، ورفض أمن "الكومباوند" دخول المتهم لعدم وجود موعد أو إبلاغ عمرو بقدوم شخص لزيارته، وتم تسليمه إلى رجال المباحث.

وأوضحت التحريات أن الشاب لم يحاول الدخول من أجل السرقة، أو اقتحام الفيلا، لكن طلب من أمن "الكمباوند" الخاص الدخول إلى "فيلا" الإعلامي فتم التحفظ عليه وإحالته إلى قسم الشرطة التي تحقق مع الشاب لمعرفة دوافعه.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الشاب المشتبه فيه صدر ضده عدة أحكام في 11 قضية تبديد، وتحفظت القوات عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

التعليقات (0)