سياسة عربية

بعد مقتل جنوده على أيدي المقاومة.. نتنياهو: الحرب صعبة وتكبدنا خسائر مؤلمة

ارتفع عدد قتلى جنود الاحتلال بحسب مزاعمه إلى 12 في مواجهات مع المقاومة- الأناضول
ارتفع عدد قتلى جنود الاحتلال بحسب مزاعمه إلى 12 في مواجهات مع المقاومة- الأناضول
أقر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، بصعوبة الحرب التي يشنها جيش الاحتلال على قطاع غزة، وذلك بعد محاولات توغل برية على عدة محاور تصدت لها فصائل المقاومة الفلسطينية.

وقال نتنياهو في تصريح مقتضب: "نحن في حرب صعبة. ستكون هذه حربا طويلة. لقد حققنا الكثير من الإنجازات المهمة ولكننا خسرنا أيضا خسائر مؤلمة".

وأضاف رئيس الحكومة اليمينية المتطرفة: "نحن نعلم أن كل جندي من جنودنا هو عالم بكامله".

وتتزامن تصريحات نتنياهو مع إعلان هيئة البث الإسرائيلية عن ارتفاع عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال خلال المواجهات مع المقاومة الفلسطينية داخل غزة إلى 12 قتيلا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وتتواصل الاشتباكات العنيفة بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال المتوغلة في محاور عدة من قطاع غزة، وذلك مع دخول عدوان الاحتلال الوحشي يومه الـ26.

اظهار أخبار متعلقة


وفي وقت سابق من الأربعاء، أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأربعاء، عن استهدافها آلية إسرائيلية توغلت في شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

وقالت  "كتائب القسام" في بيان: "دمرنا آلية عسكرية إسرائيلية متوغلة في شرق حي الزيتون بقذيفة الياسين 105"، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

يشار إلى أن الاحتلال يواصل عدوانه على غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 8525 شهيدا جلهم من الأطفال والنساء، بحسب وزارة الصحة في قطاع غزة.
التعليقات (0)