سياسة دولية

فيديو صادم.. طبيبة في غزة تتفاجأ بوجود زوجها ضمن الشهداء (شاهد)

كانت الطبيبة تتجه نحو أحد المنازل الذي خرجت منه ابنتها للتفاجأ الأخيرة باستشهاد والدها- الأناضول
كانت الطبيبة تتجه نحو أحد المنازل الذي خرجت منه ابنتها للتفاجأ الأخيرة باستشهاد والدها- الأناضول
تفاجأت طبيبة تعمل في مستشفى "الشفاء" بقطاع غزة برؤية زوجها من بين الشهداء في أثناء قيامها بمعالجة الجرحى والمصابين جراء غارات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر مقطع فيديو متداول ذهول الطبيبة من رؤية زوجها بين الشهداء، حيث كانت تسير وسط الناس في باحة المستشفى وهي تصرخ "زوجي استشهد".

وبحسب الفيديو المتداول، فقد كانت الطبيبة تتجه نحو أحد المنازل الذي خرجت منه ابنتها للتفاجأ الأخيرة باستشهاد والدها.


وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن عدد الشهداء ارتفع إلى 510 شهداء بينهم 91 طفلا و61 سيدة جراء عدوان الاحتلال المتواصل، مشيرة إلى تسجيل 2751 جريحا منهم 244 طفلا و151 سيدة.

وناشدت وزارة الصحة الفلسطينية المجتمع الدولي التحرك للجم عدوان الاحتلال على مراكز العلاج والإسعاف في غزة، مشددة على أن الاحتلال يتعمد قصف المشافي والإسعاف وقتل وإصابة الطواقم في خرق للقوانين الدولية.

وكشفت وسائل إعلام عبرية عن ارتفاع عدد القتلى في صفوف الاحتلال  إلى 800 وأكثر من 2400 مصاب بفعل عمليات المقاومة المتواصلة لليوم الثالث على التوالي.

وقالت كتائب القسام عبر قناتها على تطبيق "تليغرام" إن "العدو يعترف رسمياً بارتفاع عدد القتلى الصهاينة إلى 800 وأكثر من 2400 جريح منذ بداية معركة طوفان الأقصى التي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعا عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر".
التعليقات (29)