سياسة عربية

لاعب مصري يكشف سبب "هروبه" من بعثة المنتخب إلى دولة غربية (فيديو)

شكري تحدث عن أن معاشه هزيل مقارنة بلاعبين آخرين- إكس
شكري تحدث عن أن معاشه هزيل مقارنة بلاعبين آخرين- إكس
كشف لاعب المنتخب المصري للمصارعة، سيف شكري، السبب وراء تركه بعثة منتخبه، والمغادرة بصورة مفاجئة وسرا، إلى بولندا، أثناء تواجدهم في مطار دبي عقب المشاركة في بطولة دولية.

وكان شكري، ضمن بعثة المنتخب المصري، إلى قيرغيزستان، استعدادا لبطلة العالم تحت سن الـ23 عاما، حين قرر التواري عن المنتخب والمغادرة إلى بولندا، وعدم العودة إلى مصر.

وأوضح اللاعب المصري، في مقطع مصور، تفاصيل مغادرته، وقال: "أرجو محدش يزايد عليا في حبي لبلدي، ووطني في قلبي، ودمي، ومحدش يقدر يشكك في ده لحظه واحدة، وشكرا لكل حد دعمني، وشكرا لكل حد وقف جنبي وأشوفكم على خير".

وتابع: "كل الناس بتسأل أنا عملت كده ليه، عملت عشان أبويا ما يبقاش مديون بسببي، وأبويا مديون عشان يعرف يصرف عليا، ويجيبلي أكل وفيتاميناتي وبروتيناتي، لأن المفروض ليا أكل معين، بالإضافة لمعدات المصارعة".

وأضاف: "أنا بطل أفريقيا 5 مرات، ولا آخذ 1 بالمئة مما يأخذه أي لاعب جالس على دكة الاحتياط طول السنة في الأهلي أو الزمالك لكرة القدم، حتى لا يوجد إذاعة راديو تتحدث عني".

وقال شكري: "أنا مابقاش واخد بطولة إفريقيا أكتر من مرة ومحدش يستقبلني في المطار، ولا وزارة الشباب والرياضة تعرف اسمي إلا بعد ما مشيت".


وشدد على أنه حاز على بطولة أفريقيا 5 مرات، مرتين بالميدالية الذهبية ومرتين بالفضية ومرة بالبرونزية، إلى جانب كونه مصنفا عالميًا أكثر من مرة وبطل العرب.

وقال: "أول مشاركة دولية لي في 2019 في بطولة إفريقيا في تونس كان عندي 18 سنة، وقتها جبت ميدالية ذهبية في بطولة إفريقيا للشباب والبرونزية في بطولة إفريقيا للكبار، وشاركت في البطولتين بسبب تميزي".

وتابع: "الفرحة مكنتش سيعاني وأنا شايف علم مصر قدامي والنشيد الوطني بيتعزف وتعبت أوي عشان اللحظة دي وأبويا وأمي تعبوا معايا جدا وزمايلي والمدربين، أبويا صرف عليا كتير جدًا عشان اللحظة دي، وأنا بلعب مصارعة وأنا عندي 5 سنين".

واشتكى من أنه حين عاد لمصر، كان يعتقد أنه سيحصل على مكأفأة ومعاش، ويصبح لدي شقة، لكن حين سألت عن حجم المعاش أبلغوني أنه سيكون 745 جنيها في الشهر، بعد خصم الضرائب.

وأشار إلى أنه اعتقد بأن المكافأة، ستغطي على تدني المعاش، لكنه أبلغ بأن المكافأة ستصرف على الميدالية الذهبية، أما البرونزية، فلا، وحتى المكأة صرفت لي بعد عام كامل من البطولة.
التعليقات (2)
التجنيد مرفوض طول ما ابن مليكة موجود
الخميس، 14-09-2023 01:59 م
التجنيد خدمة لمصر مش خدمة لخاين عرص
الحفر العربية
الخميس، 14-09-2023 12:49 م
لا مصر دولة ولا أخواتها من الحفركذلك، لصوص يعبثون و يسعون في الأرض فسادا، لو إستطاع الحجر و الشجر الفرار لا فعلوا و ليس فقط البشر