سياسة عربية

إعلامي يكشف كيف حرضته دولة خليجية على مهاجمة قطر.. اعتذر للدوحة (فيديو)

السعيد كان له برنامج على قناة سعودي 24 ودائم الاستضافة على القناة- حسابه عبر يوتيوب
السعيد كان له برنامج على قناة سعودي 24 ودائم الاستضافة على القناة- حسابه عبر يوتيوب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، خرج فيه مدير المكتب الإعلامي السابق، لمفتي سوريا سابقا أحمد بدر الدين الحسون، وهو يعتذر من قطر، بسبب مهاجمتها إبان فترة محاصرتها من قبل دول خليجية، بعد قطع الدعم عنه.

وقال عبد الجليل السعيد، الذي تورط في لقاءات تطبيعية، خاصة مع الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، والذي استضافه في الأراضي الفلسطينية المحتلة، للقاء ما قال إنهم جرحى سوريون قبل سنوات، إن بعض الجهات في دول خليجية ممن حاصروا قطر، كانوا يطلبون منه خلال السنوات الماضية مهاجمتها.

اظهار أخبار متعلقة


وأفرد للسعيد، برنامج على قناة سعودي 24، التي نشطت خلال فترة الحصار الخليجي على قطر، وكان دائم الهجوم عليها، في تحليلات خلال استضافاته من قبل مذيعي القناة.

وأشار إلى أن الجهات التي كانت تدفعه لمهاجمة قطر، تنصلت منه الآن، وترفض التعامل معه، بحجة أنه كان يهاجم قطر خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن من "عملوا مع قطر، لا يزالون يحظون باحترامها حتى اليوم ولم يتم التخلي عنهم، كما جرى معه".

وقال إن قطر "تمتلك لوبيا قويا في الكثير من الأماكن، منها أوروبا، وأنا أعتذر منها مرارا على ما فعلته، لأن مصدر رزقي مهدد وأنا تعبت نفسيا وتعرضت سمعتي للتشويه".


وأثار المقطع الذي بثه السعيد، ردود فعل واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق نشطاء على ما كشفه بالقول:






التعليقات (9)
طرطشلي ..
الجمعة، 01-09-2023 02:16 م
كل حملة الاقلام في العالم العربي منافقون .. والدليل انهم يكيلون المديح لمن هم في السلطة فاذا ما غيروا او تغيروا .. انقلبوا عليهم شتموهم ومجدوا القادم الجديد .. وهذا ماثل للعيان .. في كل بلد عربي .. وقد وجد في مكاتب حملة اقلام من هذا النوع .. مقالات مخبأة تبجل شخصية او اكثر لاحتمال قدومها في حال تغير المشهد .. فانت لست وحدك في ميدان الاعلام .. واعتبر ان موقفك الحالي ليس للاعتذار وانما لعرض خدمات .. فلا تقلق الخلافات كثيرة والزبائن كثر ..
فهد
الجمعة، 01-09-2023 03:45 ص
علاونة وعبد الجليل السعيد و فهد الشليمي ???????الخ وجميع المرتزقة والمطبيلين حاويات القمامة مكانهم الطبيعي وهم يسيروا اليها الان
ناصحو أمتهم
الخميس، 31-08-2023 01:18 ص
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ? وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى? أَلَّا تَعْدِلُوا ? اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى? ? وَاتَّقُوا اللَّهَ ? إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ) 8\المائدة وقال (...وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُوا وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى..) 152/الأنعام. هذه الكلمة لكل عربي شريف من الماء الشرقي إلى الماء الغربي، أيا كان تخصصه وعمله: لا تنخرطوا في صراعات العوائل/الدويلات الضرائر ولو أكلتم التراب (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ\22 الذاريات ). هذه عوائل ودويلات صنعها الاحتلال الأوروبي الحديث لوطننا ولا يزال يحميها وليس لأي حاكم فيها ذرة شرعية أو مشروعية من مرجعيتنا الحضارية. فلماذا تجعلون أنفسكم وقود عراك ضرائر أو فخار يكسر بعضه بعضا ؟؟؟ إن في مآل هذا التافه درسا بليغا. ولئن كان إعلام عائلة آل سعود، التي قبل الاسترزاق الخسيس منها، قد ورطه في خيانة عقد لقاءات مع الناطق باسم جيش العدو الصهيوني المجرم ’أفيخاي أدرعي’ داخل أراضينا المحتلة؛ فلا تكن ذاكرتكم مثقوبة فتنسون أن عمود مؤسسات إعلام عائلة آل ثاني هي أوّل من فرض ولا يزال يفرض لأكثر من عقدين رموز العدو الصهيوني المحتل من أمثال المجرم ’أدرعي’ على كل بصر وذهن وعقل عربي وأن مذيعيها ومذيعاتها في كل لقاء يغدقون على رموز الاجرام الصهيوني صفات السيد والسيدة والتشكرات على الهواء مباشرة باسم ’مهنية’ مكذوبة. و على منوال هذه المؤسسة نسج اعلام ضرائرها. لا تنسوا القاعدة: إن البادئ أظلم وأن (مَن سَنَّ سُنَّةً حَسنةً فعمِلَ بِها ، كانَ لَهُ أجرُها وَمِثْلُ أجرِ مَن عملَ بِها ، لا يَنقُصُ مِن أجورِهِم شيئًا ومن سنَّ سنَّةً سيِّئةً فعملَ بِها ، كانَ عليهِ وزرُها وَوِزْرُ مَن عملَ بِها من بعده لا ينقصُ من أوزارِهِم شيئًا) رواه جرير بن عبدالله عند مسلم وابن ماجة.
سعدو
الأربعاء، 30-08-2023 11:23 م
تربية اتحاد شبيبة الثوره وحزب (البعص ) السوري وخريج مدارس القايد الخالد النصيري حافظ الاسد برتبة مخبر وكاتب تقارير وتوابعها من سلوكيات قذره من افكار حزب الاسد وطائفته الخبيثه.
تحيا فلسطين رغم أنف الخونة
الأربعاء، 30-08-2023 07:29 م
هذا دليل واضح ان عددا لا بأس به ممن يعيشون معنا في البلاد العربية والإسلامية زبالة .