سياسة دولية

هل كان بايدن نائما خلال استقباله رئيس الاحتلال الإسرائيلي؟ (شاهد)

بايدن ظهر في حالة غير معروفة خلال لقائه في البيت الأبيض برئيس دولة الاحتلال- جيتي
بايدن ظهر في حالة غير معروفة خلال لقائه في البيت الأبيض برئيس دولة الاحتلال- جيتي
تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، جُملة من المشاهد المُقتطفة من كلمة الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال استقباله رئيس دولة الاحتلال، إسحاق هرتسوغ، في البيت الأبيض، الخميس، أثارت تساؤلات وحالة من عدم اليقين بشأن نوم بايدن خلال اللقاء، أو نظره نحول الأسفل.


وعلق مغردون أنه خلال لقاء هرتسوغ، وأثناء التصريحات التي أدلى بها بايدن عن السعودية وفتح المجال الجوي لإسرائيل كان "نائما"، فيما أشار آخرون إلى أنه كان يقرأ من ورقة وضعها على فخذيه.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد صرّح لوسائل الإعلام، قبيل اجتماعه مع الرئيس الإسرائيلي بالقول: "لدينا الكثير لنفعله، هناك الكثير من العمل الشاق، لكن هناك تقدم، ففي العام الماضي، عقدنا أكبر تجمع للعرب والإسرائيليين منذ عقد، وقمنا بحل النزاع على الحدود البحرية بين إسرائيل ولبنان، والذي اعتقد الناس أنه لن يحدث أبدا".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف بايدن: "لقد فتحنا المجال الجوي لإسرائيل فوق المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان بعد زيارتنا هناك، وجمعنا الإسرائيليين والفلسطينيين معا على المستوى السياسي في مدينة شرم الشيخ بمصر"، مردفا: "أكدت لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، أن التزام أمريكا وإسرائيل هو التزام صارم وحازم، بالإضافة إلى كوننا ملتزمين بضمان عدم امتلاك إيران لسلاح نووي أبدا".
التعليقات (0)