فنون منوعة

فنانة مصرية تعرضت لمفاجأة صادمة يوم وفاة زوجها.. هذا ما حصل (شاهد)

اكتشفت ارتباط زوجها بامرأة أخرى يوم وفاته - تويتر
اكتشفت ارتباط زوجها بامرأة أخرى يوم وفاته - تويتر
كشفت الفنانة المصرية عزة بهاء، عن تعرضها لمفاجأة صادمة في يوم وفاة زوجها قبل سنوات، حيث علمت بارتباطه بامرأة أخرى عن طريق الصدفة، بعد أن وجدت السيدة الأخرى بجانب جثمان زوجها.

وقالت الفنانة المصرية؛ إنها تزوجت 3 مرات في حياتها، مضيفة: " ليس لي حظ مع الرجال.. للأسف اختياراتي خاطئة".

وأضافت: أنا مرة كنت متجوزة، وجوزي كان مسافر وعمل حادثة، وأنا طبعا قاعده مستنياه يرجع، فتأخر فلقيت مامته بتكلمني بتقولي إنه توفى".

وقالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية لقناة "اليوم"؛ إن والدة زوجها أبلغتها بوفاته بعد عودته من السفر، لتتوجه مسرعة إلى المكان الذي توجد فيه سيارة الإسعاف التي تقل جثمان زوجها، حتى فوجئت بسيدة تركب في الداخل إلى جواره.

وأشارت إلى أن هوية السيدة الأخرى ظلت مجهولة بالنسبة إليها لفترة، لكن عقب انتهاء مراسم الدفن، أبلغها أحد أصدقاء الزوج بأن السيدة التي رافقت الجثمان هي زوجة الراحل، وطلب منها ألا تظلمه، مؤكدا أنه كان على خلق طوال حياته.

والممثلة المصرية من مواليد تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1968، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، وتعد مسرحية "الواد سيد الشغال" بطولة عادل إمام من أبرز أعمالها.

التعليقات (1)
ابو حلموس
الإثنين، 03-07-2023 12:22 م
الوسط الفني عموما لا يعرف الشرفاء ولا يدخله شريفاً ولا أحدا خرج منه إلا وقيل عنه أنه { تاب } وهذا اكبر دليل على سوء مافيه