رياضة دولية

تشافي يعلق على خسارة الريال أمام السيتي.."سعيد برؤية جماهير برشلونة تحتفل"

لم يخف تشافي سعادته بخسارة ريال مدريد- sky / تويتر
لم يخف تشافي سعادته بخسارة ريال مدريد- sky / تويتر
علق المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز على إقصاء منافسه بالدوري الإسباني ريال مدريد  من دوري أبطال أوروبا عقب خسارته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحجز مانشستر سيتي، مقعده في نهائي المسابقة القارية لهذا الموسم، عقب اكتساحه حامل اللقب ريال مدريد، الأربعاء، برباعية دون رد، في إياب الدور نصف النهائي علما بأن الفريقين كانا قد تعادلا ذهابا 1-1.

اعترف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بأن فريق مانشستر سيتي هو الأفضل في العالم بالفترة الحالية، وذلك بعد بلوغ الفريق الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة وسوسييداد المقررة غدا السبت في المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني، اعترف تشافي هيرنانديز، بأن فريق مانشستر سيتي هو الأفضل في العالم بالفترة الحالية، وذلك بعد بلوغ الفريق الإنجليزي نهائي دوري الأبطال.

وقال تشافي عن خسارة الريال: "السيتي كان متفوقا ورائعا خاصة بالشوط الأول واستغلوا ذلك، إنهم الفائزون وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم".

ولم يخف تشافي سعادته بخسارة ريال مدريد، وقال: "بالنسبة لجماهير برشلونة، كان من السرور إقصاء ريال مدريد".

وختم: "القيمة ليست في أن ريال مدريد خسر، المقياس هو رؤية الجماهير فرحة (في برشلونة)، عندما ترى الناس بهذا الحماس فهذا لا يقدر بثمن، كان مهما أن يتغلب السيتي على الريال".



التعليقات (0)