حول العالم

محام مصري يطلق تنبؤات.. مشاهير ورئيس ناد سيموتون هذا العام (فيديو)

قال إن التنبؤات بناء على حالة الأشخاص المرضية- تويتر
قال إن التنبؤات بناء على حالة الأشخاص المرضية- تويتر
قال محام ومقدم برامج بفضائيات مصرية؛ إن تنبؤاته بشأن بعض الأمور، تحققت، ومنها كان التنبؤ بوفاة فنان مصري، إضافة إلى توقعه بموت رئيس ناد رفض ذكر اسمه.

وقال المدعو عبد الرحمن محمود دسوقي؛ إنه تنبأ بوفاة 3 من الفنانين، منهم 2 من الجيل القديم أحدهم أكبر فنان في مصر والشرق الأوسط، ومنهم فنان شاب، مؤكدا أن ما تحقق من تنبئه حتى الآن، وفاة الفنان الشاب وهو النجم مصطفى درويش الذي توفي منذ يومين.

وقال؛ إن أحد روساء الأندية الرياضية في مصر سيموت، بجانب وفاة شاب من عائلة فنية شهير، وذلك في حادث سيارة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد انتعاشا اقتصاديا في مصر، وكذلك الكثير من المشاكل الدولية سيتم حلها.

إظهار أخبار متعلقة



وتابع: "تبنأت بوفاة الفنان الشاب مصطفى درويش، والناس تشوف أنا بكذب ولا لا.. فنانة كبيرة هتموت وفنانة تانية صغيرة، وأتنبأ بوفاة رئيس نادي كبير خلال العام الحالي، مش هيحصل زلزال في مصر لحد السنة اللي جاية، المدة الجاية أحسن والأسعار أرخص".

وخرج العراف إلى الساحة الدولية، وقال؛ إن الحرب الروسية الأوكرانية ستنتهي في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، إضافة إلى أن الحرب في السودان ستمتد لـ 3 أشهر أخرى، لكن سيتم الصلح في النهاية، بعد تدخل عربي.

ولفت إلى أن التنبوءات مبنية على أساس الأمراض التي يعاني منها الأشخاص الذي توقع موتهم، لكنه ترك الباب مفتوحا، وقال: "ممكن توقعاتي ما تحصلش".
التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 05-05-2023 04:50 م
هذه عصفورة من عصافير السيسي يطلقها لالهاء الناس و قد فعلها من قبل و خرجت علينا عصفورة من عصافيره و قالت ان السيسي سيموت بسكين على التلفزيون امام الشيخ كريمة